الفعاليات

حفلات الفنانين العرب ليلة رأس السنة 2013 في الإمارات

عين دبي – ليلة رأس السنة 2013

تحيي الفنانة إليسا حفلا غنائيا ليلة راس السنة الجديدة 2013 في فندق ريتز كارلتون دبي، بمشاركة الفنان ماجد المهندس ليقدمان القديم والجديد ليمتزج الجميع مع إيقاعاتهم العربيّة وألحانهم الشرقية.

في حين استقرت المطربة العراقية شذا حسون على إحياء حفل رأس السنة في فندق إنتركونتيننتال بمدينة دبي، بمشاركة المطرب اللبناني ملحم بركات والفنانة يارا.

كما وتحيي الفنانة الكويتية شمس حفل ليلة رأس السنة 2013 في دبي مع الفنان وليد الشامي وفرقة كوبية عالمية في أعلى فندق في العالم “جي دبليو ماريوت”، الذي افتتح مؤخراً في دبي، حيث تعتبر الفنانة “شمس” أول فنانة تحيي حفلاً غنائياً فيه.

يحدث الآن  احتفالية عيد الحب 2019 في مطعم ألوندا

وتستعد الفنانة اللبنانية نجوى سلطان لاستقبال العام الجديد مع جمهورها في الامارات، حيث ستحيي ليلة رأس السنة حفلاً ضخماً في قاعة فخر الدين في اوتيل موفمبيك دبي بالاشتراك مع نخبة من النجوم وستقدم نخبة من أشهر اغانيها القديمة والجديدة بالإضافة الى اغنيات ستغنيها للمرة الاولى.

وفي أبوظبي يحيي القيصر كاظم الساهر حفلا غنائيا بمناسبة ليلة رأس السنة الجديدة بفندق قصر الإمارات – أبوظبي، بمشاركة المطربة اللبنانية نجوى كرم.

يحدث الآن  مبادرة دبي فستيفال سيتي مول الخيرية خلال عيد الحب 2019

أما في جزيرة ياس فيحيي الفنان علي الديك بمشاركة دومينيك حوراني حفلا غنائيا ليلة رأس السنة الجديدة بفندق كراون بلازا  – جزيرة ياس بأبوظبي.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك