الفنادق

رحلة تذوق الأطعمة الإيطالية تبدأ من فندق جراند تريميزو

عين دبي – فنادق

إن فندق جراند تريميزو الفخم الواقع على بحيرة كومو الساحرة ليس رمزا من رموز التاريخ فحسب بل هو المحطة الأفضل لتذوق الأطعمة الإيطالية مع مبدع المطبخ الأيطالي الشيف غوالتييرو مارسيشي.

لا يزال فندق جراند تريميزو الوجهة الأساسية للسياحة لما يتميز به من إطلالة مبهرة على بحيرة كومو و أصالة الضيافة الإيطالية و بما يحتويه من خمسة مطاعم و حانات راقية. و يشرف عليها جميعا نجم المطبخ الإيطالي الشيف غوالتييرو مارسيشي بمساعدة الشيف أوزفالدو بريسازي الذي كان جزءا من أسرة الفندق لأكثر من عشرين عاما .

يتحدى فندق جراند تريميزو الجميع بأن يجدوا مكانا أروع من تراس لاتيرازا ذو الإطلالة الاستثنائية على بحيرة كومو وجبال جربن المغطاة بالورود، التي يمكنك الاستمتاع بمناظرها مع تناول أشهى الأطباق الإيطالية التي أبدعها الشيف مارسيشي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

الطعام البسيط و الأنيق هو ما يتميز به فندق جراند تريميزو خاصة في ليسكل بار المتخصص بالفوندو و الشواء حيث يقدم لعشاق اللحوم و الأسماك أشهى الأطباق المقدمة مع شراب العنب الإيطالي بطريقة كلاسيكية. أما عشاق البيتزا فبإمكانهم التمتع بالبيتزا المخبوزة على الحطب في مطعم تي بيتزا. أما تي بتش وهو بار الشاطى، بإطلالته الساحرة على مناطق جميلة مثل بيلاجو وبونتا بالبيانيلو ووجباته المتنوعة بين الدسمة والخفيفة لابد أن يكون المكان الأمثل لعشاق الاسترخاء على الشاطىء.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

لقد ألقت لمسات الشيف غوالتييرو بظلالها على كل جوانب الفندق ليس فقط من خلال الخدمة المتميزة والضيافة الأصيلة بل أيضا من خلال الأطباق الشهية و المشروبات اللذيذة.

هذا الطاهي المحترف القادم من ميلان و الحاصل على ثلاثة نجوم مشيلان و التي تمنح لأفضل الطهاة ذوي الخبرة الطويلة وخاصة بالأطباق الفاخرة، ففي عام 1977 افتتح الشيف أحد أشهر المطاعم الإيطالية وهو بونفيسين دي لا ريفا في ميلان وغيره من المطاعم الشهيرة. إن شغفه و خبرته هي مكسب عظيم لجذب الذواقيين من جميع أنحاء العالم إلى فندق جراند تريميزو.رحلة تذوق الأطعمة الإيطالية تبدأ من فندق جراند تريميزو رحلة تذوق الأطعمة الإيطالية تبدأ من فندق جراند تريميزو رحلة تذوق الأطعمة الإيطالية تبدأ من فندق جراند تريميزو رحلة تذوق الأطعمة الإيطالية تبدأ من فندق جراند تريميزو رحلة تذوق الأطعمة الإيطالية تبدأ من فندق جراند تريميزو

يحدث الآن  إطلاق المرحلة السادسة من مشروع بلووم ليفينج أبوظبي

 

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى