أبوظبي

’بيج بويز تويز‘ يمهد الطريق لإطلاق منتجات عالمية جديدة بقيمة مليون دولار امريكي

عين أبوظبي – معارض

يعتزم معرض ’بيج بويز تويز‘ خلال دورة العام 2015 كشف النقاب عن أرقى المنتجات من الأدوات والأجهزة الفاخرة مثل الطائرات دون طيار السريعة، والدراجات النارية المخصصة. وذلك وسط ترقب عشاق السباقات ورياضات المحركات لهذا الحدث المميز.

وتتصدر دراجة ’مايكل أنجلو‘ المميزة، التي تتميز بمحرك من طراز R 120 عالي الأداء بسعر 250 ألف دولار أمريكي، قائمة المنتجات الرائدة عالمياً التي تنتظر ظهورها الأول على مستوى العالم. وصممت الدراجة خصيصاً لاستعراضها ضمن فعاليات ’بيج بويز تويز 2015‘، وتعد الدراجة أحدث الإصدارات المخصصة التي أنتجتها صانع الدراجاتً ذو الشهرة العالمية إل جاي ميلر، وهو مهندس حائز على العديد من الجوائز يبدي شغفاً كبيراً لتعديل السيارات والدراجات.

ومن جانب آخر، يثير الظهور العلني الأول لطائرة ’وينج كوبتر‘، الطائرة بدون طيار ذات سرعة التحليق العالية والوحيدة من نوعها في العالم، عاصفة من الاهتمام بين جموع الزوار خلال دورة العام 2015 من المعرض. وسيحظى هؤلاء الزوار بالفرصة ليكونوا السباقين في استكشاف سرعة ومميزات هذه الطائرة الأحدث، فضلاً عن كونهم أول من يراها خلال الطيران.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتتويجاً لجهود 10 سنوات في أبحاث الدكتوراه، سيقوم ديفيد ويكيت بإطلاق كرسي ’أيرولاين‘ عالمياً خلال المعرض. ويستخدم الكرسي المتحرك الحصري التكنولوجيا التي استمدها المصمم من علم الحركة المجردة والتي تنتظر حصولها على براءة اختراع جديدة، حيث تحل ’أيرولاين‘ المشاكل المرتبطة بالجاذبية من خلال تقديمها لطريقة مبتكرة للاسترخاء أثناء الحركة – والنتيجة هي تجربة فريدة لانعدام الوزن والرفاهية (لم يتم تسجيل سعر رسمي).

وبهذه المناسبة، قال بيجو جاياراج، المدير التنفيذي لشركة ’أرتاج للفعاليات‘ التي تمتلك وتنظم هذه الفعالية: “في يومنا هذا، يمثل معرض ’بيج بويز تويز‘ منصة فريدة تتيح للمخترعين والمصممين من جميع أنحاء العالم الخيار لإطلاق اختراعاتهم المبتكرة وإبداعاتهم ذات الأهمية العالمية. ويعمل مستوى النمو الاستثنائي الذي يميز المعرض إلى جانب نوعية العملاء المتواجدين في توفير منصة غير مسبوقة للمبدعين تسهم في تحقيق معروضاتهم لمستويات مميزة من المبيعات على أرض المعرض، والدعاية التسويقية التي لا تقدر بثمن، فضلاً عن تمكينهم من الاستفادة من السبل غير المستغلة لتوسيع أعمالهم في أثناء تواصلهم المباشر مع الجمهور”.

يحدث الآن  منتجع دانات جبل الظنة يطلق سلسلة من باقات الإقامة تستمر الى سنة 2025

وخلال الفترة الممتدة بين 18 و21 نوفمبر، سوف يستقطب المعرض المقام على أرض ’شركة أبوظبي الوطنية للمعارض‘ (أدنيك) طيفاً متنوعاً من الشركات العارضة يتجاوز 200 شركة تتراوح بين محلية وإقليمية ودولية وتتوزع على 21 دولة.

ويجلب معرض ’بيج بويز تويز 2015‘ لجمهوره باقة من الاختراعات المذهلة مثل ’مصباح فلايت‘، و’حقيبة الأمتعة الذكية‘ وغيرها من المنتجات التي تظهر للمرة الأولى في المنطقة من خلال هذا المعرض المميز.

ويعد ’فلايت‘ مصباحاً مميزاً يطفو في الهواء بفعل قوة ’الاسترفاع المغناطيسي‘ (تأثير الوسادة الهوائية) ويعمل بكفاءة أثناء طفوه – يبلغ سعر المصباح المذهل 339 دولار أمريكي. بينما تقدم شركة الحقائب الرائدة ’ترنكستر‘ أحدث ابتكاراتها على الإطلاق، الحقيبة ذات الفتحة العلوية المنزلقة، والتي تمثل أول تحديث جوهري لتصميم حقائب السفر منذ ابتكار الحقائب ذات العجلات. وتتميز هذه الحقيبة بمتانتها الفائقة ومقاومتها للمياه، وتمثل الفتحة العلوية المنزلقة أفضل صديق للمسافرين فهي مصممة خصيصاً لتحمل الأخطار التي تحدث أثناء تسليم الحقائب وتحميلها. وفي ذات الوقت، توفر هذه الخاصية مستوىً معززاً من الحماية ضد السرقة بعكس الحقائب التقليدية التي تنطوي على سحابات ضعيفة.

وينطوي المعرض الذي يمثل كنزاً من الألعاب الموجهة إلى نخبة العملاء على العديد من الابتكارات الحاملة للأرقام القياسية، مثل أول ألواح ’الويك بورد‘ العاملة بالطاقة الكهربائية في العالم، وأغلى وعاء لتبريد الشراب الفوار في العالم المصنوع من الذهب الخالص عيار 20 قيراط بسعر يبلغ 726.500 دولار أمريكي.

يحدث الآن  فندق سانت ريجيس أبوظبي ينظم ورشة عمل حول الورد تحييها رانيا مذبوح

وتعد ألواح ’الويك بورد‘ العاملة بالطاقة الكهربائية من انتاج شركة ’رادن ويك جيت‘ واحدة من أوائل الألواح التي تجمع بين المرونة وسرعة الركوب، وتمنح مقتنيها حرية التزلج وركوب مياه المحيطات أو البحار أو حتى البحيرات بالسرعة التي يفضلها. وتستمد الألواح الجديدة الطاقة من البطاريات الحديثة العاملة بتكنولوجيا الليثيوم – آيون، ويتم التحكم بسرعتها من خلال جهاز تحكم لاسلكي مقاوم للمياه. ومن ناحية أخرى، يتجاوز دلو تبريد الشراب الفوار ’فان بيركينز إن آر 8‘ كونه مرشحاً ليكون الأعلى تكلفةً عالمياً منذ إطلاقه لأول مرة، حيث يعتبر هذا المنتج المميز فائق الفخامة جزءاً من مجموعة المصمم التي تضم أكثر القطع فرادة وتميزاً وحصريةً. ويتوفر هذا المنتج بعدة إصدارات أخرى تتضمن الفضة الخالصة، والفضة المطلية بالذهب، مع بعض الإضافات من الأحجار الكريمة التي تضفي المزيد من القيمة والجمال – ومقابل دفع ما يقارب 270 ألف دولار إضافي، يمكن تضمين بعض قطع الألماس في التصميم المميز ليصل السعر الإجمالي إلى مليون دولار أمريكي.

ولمواكبة الطبيعة المتنوعة للجمهور، سيطرح معرض ’بيج بويز تويز 2015‘ طيفاً متنوعاً من فئات البطاقات، مع توافر حسومات الحجز المبكر على جميع فئات البطاقات لغاية يوم 30 سبتمبر 2015.

ويفتتح معرض ’بيج بويز تويز 2015‘ أبوابه مع فعالية مخصصة للضيوف المدعوين يوم الأربعاء 18 نوفمبر 2015. بينما يمكن للزوار الآخرين دخول المعرض بين 19 و21 نوفمبر 2015 من الساعة 12 ظهراً ولغاية الساعة 10 ليلاً.

لشراء التذاكر، أو معرفة المزيد حول معرض ’بيج بويز تويز 2015‘، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:www.bigboystoysuae.com

شاهدوا الصور

unnamed (2) unnamed (3) unnamed (1)

 

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى