المطاعم والمقاهي

مطعم لا ريزيدينس يضع معياراً جديداً للمنتجات الفرنسية الطازجة

عين دبي – مطاعم

كشف مطعم لا ريزيدينس الفرنسي عن تقديمه المزيد من العناصر الطازجة مباشرة من أسواق باريس بنسبة أكبر من أي مطعم آخر في الشرق الأوسط.

 

وحالما يطلب شيف المطعم فريدريك فاردون المنتجات اللازمة، يتم انتقاؤها في فرنسا اليوم التالي، ثم توضب وتنقل عن طريق سوق “رانغس” الشهير لتصل إلى مطعم لا ريزيدينس عند وقت الغداء.

 

وبهذا السياق، أكّد فاردون، الشيف الحائز على نجمة ميشلان أن 70% من المنتجات المستخدمة في مطعم لا ريزيدينس سيتم إحضارها من فرنسا مما سيجعل المطعم الفرنسي المطعم الرائد في المنطقة في تقديم المنتجات الطازجة، بما في ذلك أكثر من 500 منتج يتنوع بين البط، والمحار، والقواقع، والترافل ونبتة الهليون.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

 

وقال الشيف فاردون الحائز على العديد من الجوائز عن مطعم “لو 39 في” الشهير وعدد من المقاهي في فرنسا: “لقد لاحظنا عقب افتتاح مطعم لا ريزيدينس في دبي طلباً كبيراً على المنتجات الفرنسية الطازجة، لهذا سنعمل ما بوسعنا لنكون الرواد في هذا المجال”.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

 

وتابع بقوله: “لا يتعلق الأمر فقط بابتكار طبق جديد بل نحن نسعى لإضافة ما يميزه عن غيره من خلال إضفاء لمسة عصرية على الأطباق الكلاسيكية لتتناسب مع السوق في الإمارات، إنه لأمر رائع أن نرى هذا الكم من عشاق الطعام في دبي وهو ما يدفعنا لتحسين قائمة الطعام في كل فترة وأنا متأكد أننا نقدم يومياً أفضل وأجود المكونات التقليدية الفرنسية في الشرق الأوسط”.

 

وقد تولى فاردون الذي افتتح مطعم لا ريزيدينس في أبريل الماضي كأول مطعم له خارج فرنسا، اختيار الموردين الفرنسيين لكونه قد عمل مع أكثرهم لسنوات طويلة.

 

وسيتم الإتيان بالعديد من العناصر الطازجة إلى مطعم لا ريزيدينس من أسواق باريس ومن المناطق النائية في فرنسا بما فيها سمك باس البحر، والمحار، والاسقلوب من منطقة نورماندي، والكركند من منطقة بريتاني.

يحدث الآن  فندق سانت ريجيس دبي يوفر تجربة إقامة منقطعة النظير خلال عيد الفطر 2024

ويقدم المطعم الواقع في فندق رافلز دبي تشكيلة من الأطباق المستوحاة من المأكولات الفرنسية التقليدية إلى جانب الأطباق المبتكرة بما فيها البط المشوي مع صلصة البرتقال، والأطباق البحرية، وصلصة بيرنيز، وكبد الإوز، إلى جانب أصناف الحلويات مثل “بابا أو رم بين بيردو” وكريب سوزيت.

 

 

ولا يقتصر الطابع الفرنسي على الطعام والمشروبات، بل يشمل التصميم الداخلي الذي يحاكي تصميم المطاعم والمقاهي الفاخرة في فرنسا من خلال المقاعد الجلدية الحمراء، وأرضية الباركيه الفرنسية، وصحون آرت ديكو المصممة من قبل بيير تاكن، وأدوات المائدة المستوردة من فرنسا.

شاهدوا الصور

مطعم لا ريزيدينس يضع معياراً جديداً للمنتجات الفرنسية الطازجة مطعم لا ريزيدينس يضع معياراً جديداً للمنتجات الفرنسية الطازجة مطعم لا ريزيدينس يضع معياراً جديداً للمنتجات الفرنسية الطازجة

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مشروع مطعم سمك (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى