المطاعم والمقاهي

إطلاق قائمة طعامٍ جديدة في مطعم ’لو كلاسيك‘ خاصّة بالذواقة وعشاق النكهات المميّزة

عين دبي – مطاعم

كشف مطعم ’لو كلاسيك‘ في نادي الإمارات للجولف عن موعد إطلاق قائمة طعام أنيقة ومبتكرة جديدة، حيث عمل الشيف الفرنسي ريمي ويرير المشهور بتقديم أشهى أطباق المطبخ الفرنسي على تجاوز توقعات ضيوف المطعم بتطوير تقنيات الطهي الفرنسي، وابتكار قائمة طعامٍ عصرية ستكون الأفضل والأولى من نوعها في مطاعم دبي.


وتضمّ المقبلات مجموعة من الأطباق اللذيذة التي ترضي جميع الأذواق؛ حيث يستطيع عشاق البوراتا الاستمتاع بمذاق نكهات الجبن المفضلة لديهم، والتي يتمّ تقديمها إلى جانب حساء الطماطم والليمون مع صلصة البيستو الشهيّة، والمزينة بحبات الصنوبر والبندق، بينما يستطيع محبّي المأكولات البحرية التلذّذ بطبق السلطعون الروسي الملك، والذي يتمّ تقديمه إلى جانب الهليون الأبيض وجبن البارميزان المعتّق، أمّا بالنسبة لأصحاب الذوق الرفيع، فتقدّم قائمة الطعام الجديدة لهم خياراتٍ مميزة، مثل فطائر كبد البط التقليدية، ورغيف اللحم الفرنسي الممزوج بالخضروات، وفطر الموريلس المقلي، والكراث مع المخلّلات.
ويحظى ضيوف الفعاليات الهامّة في المطعم بفرصة تذوق العديد من الخيارات الاستثنائية، بما فيه طبق صدر البط المستوحى من جنوب شرق فرنسا، والمرفق بثلاثة أنواع من البهارات، والقرنبيط المدخن المهروس، والعديد من التوليفات الشهية المحضّرة من الفطر مع مكوناتٍ لذيذة أخرى، أو بإمكانهم الاستمتاع بطبق لحم الحمل الغضّ، إلى جانب بنكرياس الحمل، ومهروس البصل الحلو، والهليون الصغير المقلي. ويتمّ تحضير المأكولات البحرية الطازجة بشكلٍ متقن، حيث تضمّ قائمة الطعام الجديدة طبق سمك الترس المشوي اللذيذ مع الكينوا وباقة من الخضروات الموسميّة الشهيّة، وذلك إلى جانب المزيد من الأطباق الفرنسية التقليدية، مثل كركند التيرميدور المشوي والدسم.
ويأتي دور الحلويات الشهيّة بعد الانتهاء من تناول الوجبة المميّزة، حيث تقدّم قائمة الطعام مجموعة متنوعة من الخيارات لضيوف المطعم، بما فيها الحلويات الفرنسية التقليدية، والتي وضع الشيف ريمي لمسته العصرية فيها. وتشمل القائمة المزيد من المفاجآت، كحلوى الميل فوي الهشّة بطعم الفراولة، والمحشية بالكريما، والتي تقدّم مع مرقة اللويزة الفريدة، وبسكويت الفستق الخفيف، ومثلجات بنكهة التوت والشاي الأخضر، بالإضافة إلى الحلوى الأهمّ على القائمة، وهي موس النوتيلا مع البندق المحمّص.

يحدث الآن  مطعم كريك فيو يوفر بوفيه إفطار وسحور مميز لرمضان 2024

ويأتي الإعلان عن إطلاق قائمة الطعام الجديدة تزامناً مع عودة كلٍ من عروض أيام الجمعة الفرنسية، وأيام الثلاثاء للذواقة، وغداء رجال الأعمال الفاخر، وذلك بناءً على طلب ضيوف المطعم، حيث ستبقى هذه العروض مستمرّة طوال الموسم الجديد، لتقّدم أجمل الأوقات التي لا تنسى للجميع.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

للحجز، تفضلوا بالتواصل مع ’لو كلاسيك‘ على الرقم +971 4 417 9999 أو عبر إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected].

يحدث الآن  قهوة مجانية للأمهات في كافيه جافا إحتفالاً بعيد الأم 2024
أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى