دبي الذكية

أفضل 6 تطبيقات خدماتية للهواتف في دبي

عين دبي – دبي الذكية

تعتبر إمارة دبي من أذكى المدن في العالم لما تقدمه من خدمات ذكية متنوعة في مختلف مرافقها , و ما يميز هذه الإمارة توفيرها تطبيقات للهواتف الذكية من خلالها يمكن إنجاز مختلف المعاملات دفع الفواتير والغرامات أو تجديد بطاقة الهوية و غيرها الكثير و في هذا المقال سنتعرف على أفضل 6 تطبيقات خدماتية للهواتف في دبي :

1 – تطبيق شرطة دبي

تطبيق يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات الذكية أبرزها الإطلاع على المخالفات ودفعها، بالإضافة إلى الخدمات المرورية، والحصول على شهادة حسن سيرة وسلوك والإبلاغ عن الجرائم والحصول على معلومات عن الأمن السياحي , والعديد من الخدمات الأخرى.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

2 – تطبيق وزارة الداخلية الإماراتية UAE-MOL

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

يتيح هذا التطبيق لمستخدميه مجموعة من الخدمات أبرزها تسجيل المركبات الجديدة و طلب الحصول على اللوحات بالإضافة الى خدمات التأشيرات والعديد من الخدمات الأخرى.

3 – تطبيق الهيئة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي

يعتبر تطبيق مفيد للوافدين والسياح ، حيث يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات الذكية، أبرزها الإستفسار عن طلبات تأشيرات الدخول والإقامة ، و تجديد جوازات السفر والعديد من الخدمات الأخرى.

4 – تطبيق هيئة الإمارات للهوية

تتطلب عملية تقديم طلبات تجديد أو استبدال بطاقات الهوية ، الذهاب للمراكز التي تقدم هذه الخدمة و التي تكون مزدحمة يوميا لذلك يجب الإنتظار طويلا , لكن مع تطبيق هيئة الإمارات للهوية يمكن الحصول على هذه الخدمة مباشرة من الهاتف ، بالإضافة إلى تقديم المقترحات والشكاوى.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!

5 – تطبيق MDubai

من خلال هذا التطبيق يمكنك دفع فواتير اتصالات ودو، وفواتير الكهرباء و الماء وتتبع مختلف وسائل النقل العام مثل الحافلات والمترو بالإضافة الى التعرف على أوقات الصلاة و أماكن المساجد والعديد من الخدمات الأخرى.

6 – تطبيق تطبيقات الإمارات

تطبيق يضم مجموعة متنوعة من التطبيقات التي توفرها مختلف الوزارات والهيئات الحكومية في الإمارات ، ويقوم بفرزها على حسب كل إمارة و عرض أحدثها ،مع إمكانية تحميلها بشكل مباشر .

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/تطبيق-تطبيقات-الإمارات/ (1)
  • تطبيقات ذكية خدماتية (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى