الوجهاتمعالم سياحية

بالصور .. إفتتاح متجر أبل في دبي

عين دبي – وجهات

خلال يوم أمس إفتتحت أبل أول متجر لها في دبي و بالضبط في مول الإمارات عند الساعة 4.00 عصراً بتوقيت الإمارات، بحضور الكثير من الصحفيين و المسؤولين و قامت آبل بعرض أحدث منتجاتها في المتجر بما في ذلك هواتف آيفون إس6 وساعة آبل ووتش .

المتجر الجديد يتميز بالبساطة في تصميمه , كما أنه واسع جدا و يحتوي منطقة تقديم خدمة جينيس بار و التي من خلالها يمكن للزبناء إصلاح المشاكل الموجودة في هواتفهم الأيفون و منتجات أبل، وكذلك الحصول على التعليمات و المعلومات حول أي خدمة من آبل .

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

تجدر الإشارة الى أن أبل قامت بافتتاح متجر آخر في أبوظبي و بالضبط في ياس مول عند الساعة 7.00 مساءاً , و بذلك تكون قد تجاوزت أكثر من 466 متجراً  لها في 17 دولة حول العالم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

شاهدوا الصور

بالصور .. إفتتاح متجر أبل في دبي بالصور .. إفتتاح متجر أبل في دبي بالصور .. إفتتاح متجر أبل في دبي بالصور .. إفتتاح متجر أبل في دبي بالصور .. إفتتاح متجر أبل في دبي بالصور .. إفتتاح متجر أبل في دبي بالصور .. إفتتاح متجر أبل في دبي بالصور .. إفتتاح متجر أبل في دبي بالصور .. إفتتاح متجر أبل في دبي بالصور .. إفتتاح متجر أبل في دبي بالصور .. إفتتاح متجر أبل في دبي بالصور .. إفتتاح متجر أبل في دبي بالصور .. إفتتاح متجر أبل في دبي

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى