الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

معرض دبي للقوارب المستعملة يعود إلى خور دبي مجددا

عين دبي – معارض

تنطلق للعام السادس على التوالي فعاليات معرض دبي للقوارب المستعملة الذي يقام خلال الفترة ما بين 5 و 7 من نوفمبر في مرسى خور دبي ليتيح في مكان واحد كل العناصر الأساسية التي يحتاجها مالكي القوارب الحاليين أو المستقبليين لفهم السوق.  

يفتح المعرض أبوابه من الساعة 4:00 عصراً وحتى الساعة 8:00 مساءً في الخامس من نوفمبر، وبين الساعة 11 صباحاً وحتى 08:00 مساءً خلال يومي السادس والسابع من نوفمبر، وتبدأ النشاطات يومي الجمعة والسبت بين الواحدة ظهراً والسادسة مساءً. علماً أن الدخول مجاني عموماً باستثناء بعض الأنشطة التي تتطلب دفع رسوم رمزية.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

وتتضمن النشاطات المائية ’مهرجان قوارب التنين‘، والتحليق المائي وسباقات التجديف وقوفاً على الألواح؛ حيث سيمضي الزوار وقتاً ممتعاً في مشاهدة عشر فرق وهي تتنافس في سباق الـ500 متر طامحة للفوز بالمركز الأول في تحدي قوارب التنين.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما يمكن للباحثين عن الحماسة والأدرينالين المشاركة في أول سباقٍ لرياضة التجديف وقوفاً في خور دبي (الذي تنظّمه كل Surf House و Quicksilver)، أو التحليق المائي الذي يمنح المشاركين شعوراً مذهلاً بروعة الطيران.

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024

ويوفر متجر Adventure HQ للأطفال لعبة تحدي الحبال ضمن مساحة 20×8×8 متر، والتي تشمل ستة مراحل مؤلفة من نظامٍ شبكات معقد مع زلاقة منفوخة بارتفاع تسعة أمتار، مما يتيح للأطفال إمكانية الاستكشاف والزحف والتسلّق والتزحلق، إضافةً لوجود منصة ترامبولين تضمن لهم أروع تجربة قفز قد يعيشونها.

للحصول على برامج الفعاليات والمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى