الفعالياتمهرجانات

“ذا بيتش” يعرض أفلام مهرجان دبي السينمائي في الهواء الطلق

عين دبي – فعاليات

يتعاون “ذا بييتش” مع مهرجان دبي السينمائي الدولي للسنة الثانية على التوالي لعرض أفلام مهرجان دبي السينمائي في الهواء الطلق، قبالة شاطئ البحر على أرائك اسفنجية مريحة تستوعب حتى 500 زائر في كل أمسية.

وفي إطار مهرجان دبي السينمائي، يستضيف “ذا بييتش” في 11 ديسمبر حفلاً فنياً حياً لنجم الغناء الفلسطيني محمد عساف الفائز بلقب “أراب آيدول” في العام 2013 وذلك في الساعة 9:30 مساءً بعد عرض الفيلم السينمائي المقتبس عن قصة حياة عساف “يا طير الطاير” . كما يقوم موسيقيون من فرقة “أغنية لاهور” بأداء حفل فني حي قبل عرض فيلم عنهم في 14 ديسمبر عند الساعة 8:30 مساءً.

و بإمكانكم الإستمتاع بمشاهدة العروض المجانية على رمال الشاطئ مقابل مطعم Fratelli La Bufala قرب المنطقة العشبية الشمالية في “ذا بييتش”.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

b3e88c31e5125528_org

جدول الأفلام المقرر عرضها:

التاريخ الزمان الفيلم
الأربعاء، 9 ديسمبر 6:00 مساءً بث حي ومباشر لحفل افتتاح مهرجان دبي السينمائي الدولي
7:00 مساءً فيلم “كلاسيكو” من إخراج هالكوت مصطفى 

قصة مغامرة مدهشة تقود آلان برفقة شقيقه شيروان في رحلة محفوفة بالمخاطر من كردستان العراق إلى إسبانيا للقاء كريستانو رونالدو. 

الخميس، 10 ديسمبر 7:00 مساءً فيلم “سافا قلب المحارب” من إخراج ماكس فاديف 

يتبع الفيلم مغامرات الفتى الشجاع «سافا» ابن العاشرة، الذي يحاول إنقاذ أبناء قريته من الضباع الشريرة، ويجد نفسه في عالم سحري، ويطلب عون ساحر بمساعدة غرباء منهم الذئب الأبيض «إنجي».

الجمعة، 11 ديسمبر 7:30 مساءً فيلم “يا طير الطاير” من إخراج هاني أبو أسعد 

تستضيف الأمسية النجم الفلسطيني محمد عساف الذي سيؤدي بعضاً من أشهر أغانيه المحببة لدى جمهوره. وبعدها سيتم عرض فيلم “يا طير الطاير”، وهو أكبر فيلم حتى الآن يخرجه المخرج هاني أبو أسعد الحاصل على ترشيح لجائزة الأوسكار. ويروي الفيلم قصة محمد عساف الذي فاز بلقب “أراب آيدول”، ويتضمن أداء ممتازاً لممثلين أطفال يروون القصة بأسلوب شيق وممتع.

 

9:30 مساءً حفل غنائي للنجم الفلسطيني محمد عساف
السبت، 12 ديسمبر 2015 7:30 مساءً فيلم “الفك المفترس” من إخراج المخرج العالمي ستيفن سبيلبيرغ وتمثيل ريتشارد درايفوس 

في الذكرى الأربعين لفيلم الرعب الكلاسيكي الذي أبدعه ستيفن سبيلبرغ، سينال المشاهدون حظهم من الرعب والإثارة. ويعتبر الفيلم أحد أول الأفلام الضخمة التي حققت مبيعات قياسية في هوليوود، وما زال واحداً من أمتع أفلام التشويق والمغامرات في تاريخ السينما.

الأحد، 13 ديسمبر 2015 

 

7:00 مساءً فيلم “سيدة الفان” من إخراج نيكولاس هيتنر 

تأخذ ماغي سميث في هذا الفيلم الظريف دور امرأة مشردة عسرة المزاج يلتقيها لأول مرة بينيت عندما ينتقل إلى كامدن- لندن مطلع السبعينات. وتنشأ بينهما علاقة صداقة غريبة من نوعها، حتى أنه يسمح لها في نهاية المطاف أن تنقل مركبتها العتيقة مؤقتاً إلى فناء منزله، حيث تبقى وصاحبتها 15 عاماً.

الإثنين، 14 ديسمبر 2015 7:00 مساءً فيلم “أغنية لاهور” مع عرض حي من أعضاء الفرقة الموسيقية للفيلم 

يروي الفيلم الوثائقي للمخرج أندي شوكن وشارمين عبيد-شينوي الحاصل على ترشيح لجائزة الأوسكار رحلة شيقة لفرقة موسيقية تسعى إلى الحفاظ على التراث الموسيقي ويخاطر أفرادها بحياتهم لكي يستمتع الجمهور من كافة أنحاء العالم بموسيقاهم.

 

8:30 مساءً حفل فني حي للفرقة الموسيقية في الفيلم
الثلاثاء، 15 ديسمبر 2015 7:00 مساءً فيلم ” يلا! أندرغراوند” من إخراج فريد إسلام 

يتبع الفيلم قصة بعض من أبرز الموسيقيين الذين يعملون في العالم العربي وهم يعرضون أعمالهم الموسيقية ويتحدثون عن مخاوفهم وأحلامهم في ظل الأحداث والتغيرات الاجتماعية الهائلة الحاصلة في المنطقة. فيلم “يلا! أندرغرواند” يذكرنا بأهمية التعبير الفني وأثره القوي. 

الأربعاء، 16 ديسمبر 2015 7:00 مساءً فيلم “كل الطرق تؤدي إلى روما” – العرض الأول في العالم من إخراج المخرجة إيلا ليمهاغن الحاصلة على عدة جوائز 

تلعب بطولة الفيلم الممثلة سارة جيسيكا باركر بدور ماغي. ويتبع الفيلم حياة ماغي التي تبذل جهوداً كبيرة لتعيد الصلات بابنتها سمر، فينتهي بهما المطاف في إيطاليا.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى