المطاعم والمقاهيالوجهاتحلويات وآيس كريموجهات ترفيهية ومتاحف

أورانج ليف فروزن يوجرت ستفتتح أربع منافذ لها بدبي

عين دبي – مطاعم 

تستعد شركة أورانج ليف فروزن يوجرت بالتعاون مع شركة تو سبونز الإماراتية لافتتاح عدة متاجر لها بدبي خلال نهاية العام الجاري.

وسيتم افتتاح المتاجر في أبرز المراكز التجارية في دبي مثل مول الإمارات، ومردف سيتي سنتر، ودبي مول، وذي مول على شارع جميرا بيتش، و سيكون مول الإمارات المكان الذي سيشهد تدشين أول متاجر “أورانج ليف” في أول شهر ديسمبر الجاري من خلال كشك متخصص يتواجد في منطقة الترفيه العائلية الشهيرة “ماجيك بلانيت”، وفي وقت متأخر من العام سيتم تدشين ثلاثة متاجر أخرى تحمل علامة “أورانج ليف”، حيث يقع الثاني في كشك في ماجيك بلانيت في مردف سيتي سنتر، إضافة إلى متجر بمساحة 43 متراً مربعاً سيتم افتتاحه نهاية ديسمبر في دبي مول بجوار بنك المشرق.

يحدث الآن  كافيه سوسايتي يوفر تجارب طهي فريدة إكتشفوها معنا

ويحتضن المركز التجاري الأحدث بمدينة دبي، ذي مول، الذي يقع قبالة وايلد وادي في شارع جميرا بيتش، متجر ’أورانج ليف‘ الذي تبلغ مساحته 128 متراًمربعا والمتوقع تدشينه بداية شهر ديسمبر هذا العام.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتقدم متاجر “أورانج ليف” لزوارها مجموعة واسعة من المذاقات المعروفة مثل الشكولاتة  والرمان وكيك عيد الميلاد وفق رغبة العملاء، وكذلك الكراميل المملح ،بالإضافة إلى تشكيلة كبيرة من الإضافات والفواكه الطازجة والمكسرات والكراميل والحلويات الشهيرة.

يحدث الآن  إطلاق مشروع هاموك بارك السكني في وصل غيت بدبي

كما توفر أيضا تشكيلة متنوعة من مثلجات الألبان الرائبة والسندويشات، وتكتمل هذه  الخيارات مع تشكيلة من المعجنات الطازجة مثل الكرواسوه والزبيب الدنماركي والبان كيك والمشروبات الساخنة.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى