رأس الخيمة

فندق والدورف أستوريا برأس الخيمة يبهر زواره باحتفالات رأس السنة

عين رأس الخيمة – فنادق

يستعد فندق والدورف أستوريا برأس الخيمة لإبهار زواره خلال موسم الأعياد، بتزيين زواياه بلمسات شتوية، حيث يتزين الفندق بشجرة عيد ميلاد شاهقة الطول في “بيكوك ألّي” تحيطها هدايا للأطفال مغلفة بعناية، و كيك الزنجبيل القطبي بطول 21 متر .

وسيقدم الفندق في ليلة رأس السنة قائمة طعام تضم أشهى المأكولات المحضرة على أيدي أمهر الطهاة الحائزين على العديد من الجوائز وتحت أضواء الثريات التي تتدلى حول نافورة المياه الرائعة، و يمكن للضيوف حضور الأمسية السنوية في “بيكوك ألّي” يوم الثلاثاء 22 ديسمبر للاستمتاع بالمشروبات التقليدية وكعك عيد الميلاد اللذيذ مع أغاني جميلة سيحبها الأطفال.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!

ويقدم مطعم قصر البحر  أشهى المأكولات في بوفيه الطعام لوجبتي الإفطار والعشاء، بينما يوفر مطعم مرجان الموجود في الطابق 16 للفندق لضيوفه ألذ الأطباق العربية المختارة، كما يقدم مطعم ليكسينغتون غريل الحائز على الجوائز أشهى أنواع الستيك والأطباق البحرية، أما مطعم أومي فيتفرد بتقديم الأطباق اليابانية المميزة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وفي حال أردت الإحتفال بعيد الميلاد في المنزل على طريقة فندق والدورف أستوريا، يمكنك الاختيار ما بين الديك الرومي المشوي أو فخذ لحم الخروف الأسترالي أو البط أو مرق اللحم أما للحلويات تتوفر فطائر الجوز أو التحلية على الطريقة الفرنسية، و يوفر الفندق خدمة التوصيل مجاناً ضمن رأس الخيمة.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

للحجز ولمزيد من المعلومات: +971 (0) 72035533

شاهدوا الصور:

[juicebox gallery_id=”1124″]

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى