أبوظبيالفعالياتفعاليات رياضية

فتح باب التسجيل في سباق ترايثلون ياس لدورة عام 2016

عين أبوظبي – رياضة

أعلنت حلبة مرسى ياس عن افتتاح باب التسجيل في سباق ترايثلون ياس لدورة عام 2016 الذي يقام بدعم من مبادرة أكتف لايف من ضمان في 26 فبراير 2016.

وكشفت الحلبة عن زيادة القدرة الاستيعابية للسباق لتصبح 1700 شخصاً، متيحة بذلك الفرصة للمزيد من المتسابقين ضمن جميع الفئات ابتداء من الصغار والمشاركين المبتدئين وحتى الرياضيين أصحاب الخبرة في سباقات الترايثلون للمشاركة في الدورة السادسة من السباق الذي شهد مشاركة مكتملة العدد في كل من دوراته السابقة.

ويتألف ترايثلون ياس الذي يقام بدعم من مبادرة أكتف لايف من ضمان من عدة فئات، ويضم سباقين بمسافتين مختلفتين للمتسابقين البالغين، بالإضافة إلى سباقات حصرية لكل من فئتي السيدات والصغار، وكما جرت العادة، سيبدأ الحدث بسباق سباحة في مرسى ياس نهاراً، ليتبع بركوب الدراجات الهوائية والجري مع غروب الشمس على مسار الحلبة التي تستضيف سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويتضمن ترايثلون ياس فئتين مخصصتين للبالغين وهما فئة السباقات الأولمبية والتي تتكون من السباحة لمسافة 1500 متر وسباق الدراجات لمسافة 40 كم والجري لمسافة 10 كم، والفئة السريعة القصيرة والتي تتضمن السباحة لمسافة 750 متر، وركوب الدراجات لمسافة 20 كم، والجري لمسافة 5 كم.

يحدث الآن  منتجع دانات جبل الظنة يطلق سلسلة من باقات الإقامة تستمر الى سنة 2025

كما يشهد ترايثلون ياس سباق “كيدز ترايثلون”، المخصص لفئة الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 9 و17 عاماً، الذين سيختبرون قدراتهم على مسار مخصص لهم يتكون من السباحة لمسافة 200 متراً وركوب الدراجات الهوائية لمسافة 10 كم والجري لمسافة 1.5 كم، كما يتضمن ترايثلون ياس، السباق الوحيد من نوعه في الإمارات الذي يقام خلال فترة الغروب، فئة مخصصة للسيدات.

للتسجيل في سباق ترايثلون ياس وللمزيد من المعلومات حول برنامج التدريب الذي يمتد لفترة ثماني أسابيع، يرجى الضغط هنا.

يحدث الآن  علامة إيتالي تفتتح فرع جديد لها في ريم مول أبوظبي

شاهدوا الصور:

[juicebox gallery_id=”1137″]

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى