الفعالياتالفنادقفنادق خمس نجوم

استضافة أفضل صانع جبن في فرنسا فرانسوا روبين في فندق سوفيتيل داون تاون دبي

عين دبي – فنادق

أقامت منظمة سينييل التي تشرف على منتجات الألبان، بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي أمسية من نوع خاص احتفت بوصفات تحضير الجبن الفريدة والتي قدمها خبير الجبن المعروف والحائز على جائزة أفضل صانع جبن في فرنسا فرانسوا روبين وذلك في فندق سوفيتيل داون تاون دبي.

وشهد الحدث حضور أكثر من 100 شخصية اجتماعية مؤثرة، وقد أقيم بهدف الإعلان عن إطلاق حملة ترويجية تمتد لثلاث سنوات للتعريف بالجبن الأوروبي في أوساط دولة الإمارات مع التركيز على الجبن الفرنسي بشكل خاص والذي يمتاز باحتلاله أكبر حصة في السوق من تصنيع الجبن الفاخر عالمياً من حيث الجودة والإنتاج.

يحدث الآن  عروض فندق كوبثورن ليك فيو دبي للاستثمار إحتفالاً بعيد الفصح وعيد الفطر 2024

وقد افتُتحت الأمسية بكلمة من فرانسوا روبين تبعها عرض قدمه خبير الأجبان للتعريف بأنواع الجبن التي قام بتحضيرها بطريقة مبتكرة ممزوجة بأفضل المكونات والنكهات التي تشتهر بها المنطقة كالتمر والزعتر والمشمش والمكسرات العربية والهيل و التي تنتج في بلدان الشرق الأوسط.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ومن المقرر أن تبدأ أنشطة العام الجديد في شهر فبراير إذ ستفتتح سينييل محطات للمأكولات في عدد من مناطق دبي مع تقديم وصفات متنوعة من الجبن ليجربها ذواقة الطعام في الإمارة مع إطلاق حملة للتعريف بالأنواع المختلفة للجبن المتوفرة في الأسواق.

يحدث الآن  إفتتاح فندق ماريوت ماركيز دبي في مشروع جوهرة الخور دبي

[juicebox gallery_id=”1138″]

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى