السيارات

بالصور: اي بايكس تطلق مجموعة من الدراجات الكهربائية

عين دبي – دراجات 

أطلقت شركة اي بايكس الإماراتية المتخصصة في الدراجات الكهربائية، وسيلة نقل جديدة صديقة للبيئة، وفعالة للركاب في دولة الإمارات العربية المتحدة.

فـــ سواء استُعملت الدراجات الكهربائية للتنقل، الترفيه أو للرياضة، تجمع دراجات اي بايكس بين الراحة التي تقدمها الدراجات الكهربائية والجانب العملي للدراجات التقليدية، مما يجعلها مثالية للجميع.

اي بايكس زين ستيب سرو – 7000 درهم

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

HxbXlNbsLGorjPpJAIMMPufuZt2TmuwIXd78xvsUZIY

الاداء

محرك: 250 واط/ 300 واط

اللون: ازرق/ احمر/اصفر/اخضر/ بنفسجي

الصوت: صامت

دراجة زين هي مزيج من الدراجات الجبلية ودراجات الطريق مع محرك كهربائي. وهي عبارة عن تصميم بسيط بوظائف كبيرة. وكما يوحي الاسم، يتم الجمع بين الشكل والوظيفة لتقديم دراجة كهربائية رائعة المظهر،  دراجة مريحة للذهاب الى العمل، للقيام بالخدمات اليومية، لممارسة الرياضة، أو لمجرد المتعة. يمزج هذا النموذج الأسلوب العصري بالمكونات الكهربائية العالية الجودة لنقلك بسرعة وبسهولة إلى أي مكان تريد أن تذهب اليه. اما محركها الفريد من نوعه فيعمل بصمت، مما يضمن قيادة سلسة وممتعة كل يوم.

اي بايكس اريل رايدر – 7000 درهم

 اي بايكس اريل رايدر

الأداء

السرعة القصوى: لغاية 35 كلم/ الساعة

المدى: 40-55  كلم/ 50-65  كلم

يعتمد المدى على حالة الأرضية، وزن الدراجين، مستوى نظام الدواسة المساعدة واستخدام الدواسة.
عندما يتعلق الأمر بابتكار تصاميم أسلوب حياة فريدة من نوعها، لا توجد أي شركة أخرى تفتخر في ابتكار الطرادات اكثر من شركة اي بايكس وذلك من خلال دراجة ارييل رايدر. هيكل الدراجة المصنوع  من الألومنيوم وشكلها القديم الطراز يوحي بان راكبها من المتسابقين الذين نجد صورهم في المقاهي.

اي بايكس- السلوقي ال دبليو 2700 دبليو- 25000 درهم

QdXWCVlgnzsGjr9AgP5-اي بايكس- السلوقي ال دبليو 2700 دبليو

الاداء

السرعة القصوى: لغاية 40 كلم/الساعة

المدى: لغاية 61  كلم

القوة: 2700 واط

لقد تم تصميم هذا النموذج من قبل مؤسسي اي بايكس الإمارات العربية المتحدة، وهي الدراجة الصحراوية الكهربائية الرقم واحد في البلاد. سميت على اسم الكلب الذي يمكن العثور عليه في المناطق الصحراوية، كما يمكن تركيب إطارات كبيرة اضافية للدراجات الكهربائية السلوقي والتي تسمح للدراجة بالانسياب بشكل اسهل على الكثبان الرملية الصحراوية.

اي بايكس – ستيلث بي – 52 – 42500 درهم

اي بايكس – ستيلث بي

الاداء

السرعة القصوى: 80 كلم/الساعة

المدى: لغاية 80 كلم

مركبة تعمل بالكهرباء لن ترى مثيلا لها على الطرقات، فتمزج دراجة بي- 52  دواسة الطاقة التقليدية بدفع كهربائي نقي بقوة 5.2 كيلوواط، كلها مجموعة في إطار مستوحى من الموتوكروس. تغطي هذه الدراجة مسافة تصل إلى 80 كيلومترا لكل شحنة، بسرعة قصوى تزيد عن 80 كيلومتر/ الساعة. وتعتبر دراجة بي -52 ذروة الهندسة الكهربائية الهجينة. ومع اثنين من وسائل الأداء المعروضين، يمكن ان تقتصر سرعة دراجة بي- 52 على 25 كيلومتر/ الساعة، أو تقديم تجربة مثيرة بسرعة 80 كيلومتر/ الساعة.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • اسعار الدراجات الكهربائية في الامارات (1)
  • الدرجات الكهربائية بمدينة دبي (1)
  • دراجات دبي (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى