المطاعم والمقاهيمقاهي

شركة إعمار تفتتح مقهى “ذا تيراس” العصري في خور دبي

عين دبي – مقاهي

افتتحت شركة إعمار العقارية مقهى “ذا تيراس” في خور دبي، و الذي يتميز بإطلالته الساحرة على ثلاث من أروع معالم المدينة بما في ذلك الأفق العمراني لوسط مدينة دبي الذي يشمخ منه “برج خليفة”؛ إضافة إلى خور دبي، والمناظر الطبيعة الخلابة لمحمية رأس الخور للحياة الفطرية، ويعد المقهى الخيار الأفضل للراغبين بالاسترخاء بعيدا عن صخب الحياة اليومية في المدينة.

ويستقبل مقهى “ذا تيراس” العصري الضيوف يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، ابتداءا من الساعة 10 صباحا إلى 10 مساء، ويوفر المقهى تشكيلة متميزة من أشهى المأكولات من خلال شاحنة الطعام المتنقلة الخاصة بسلسلة “فيدا للفنادق والمنتجعات” والتي تمثل الجيل الجديد في عالم الفنادق المفعمة بروح الشباب وأفضل خدمات الضيافة.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

ويمكن للضيوف اختيار ألذ الأطعمة والمشروبات، كما يوفر المقهى منطقة مخصصة للأطفال تثري أوقاتهم بالعديد من الأنشطة المسلية، إضافة إلى الإنترنت اللاسلكي المجاني.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويمتاز مشروع “خور دبي” بموقعه الحيوي على امتداد الخور وعلى مسافة قريبة من مطار دبي الدولي، ويعتبر الأول من نوعه في المدينة محتضنا العديد من المرافق الثقافية والتعليمية ومراكز الرعاية الصحية والخيارات الترفيهية إضافة إلى منطقة تجارية تحتضن منافذ لأرقى العلامات التجارية، كما ينفرد المشروع بتصميمه المميز الذي ترتبط أجزاؤه المنوعة بتناغم تام وتتوزع حول الواجهة المائية والحدائق الخضراء.

يحدث الآن  مطعم زعفران الهندي يوفر قائمة طعام راقية وجذابة في كل فروعه

دليل مقهى ذا تيراس بخور دبي

المكان:خور دبي, دبي, الإمارات العربية المتحدة

أوقات العمل:يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، ابتداءا من الساعة 10 صباحا إلى 10 مساء

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى