سياحة خارجية

احتفل بعيد الحب في فندق رويال منصور مراكش

عين دبي – سياحة خارجية

استمتع بتجربة عيد الحب الملكية على الطريقة المغربية في فندق رويال منصور مراكش، والذي سيقدم أروع العروض احتفالا بهذه المناسبة.

يتيح المنتجع الصحي في فندق رويال منصور مراكش للضيوف فرصة الإستمتاع بالراحة والسكينة، وذلك بفضل الحرارة التي تنساب نحو هذه المنطقة الشاسعة، ونقاء اللون الأبيض الذي يتخلله طيف من الزهور الملونة، والصفاء الذي تداعبه فقط هديل الطيور وزقزقة العصافير.

كما يقدم المنتجع الصحي تجربة الحمام المغربي والتي تشمل الليفة وصابونة الفرك السوداء، مع الاستلقاء على قطعة ساخنة من الرخام، هذا المشهد الخيالي للاسترخاء والارتياح يساعدك على التلذّذ والاستمتاع بنعومة الرخام الذي يستلهم لونه من بتلات الأزهار، والدفء الحميم لأجواء المشربية، فضلاً عن رقة ملمس الكتان في غرف الاسترخاء.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وقد انتقى المنتجع الصحي في رويال منصور تشكيلة منتقاة من العلاجات منها منتجات “ماروك ماروك” للجسم المصنوعة من مكونات محلية تقليدية، وهي مصنوعة في أوروبا، بالإضافة إلى علاجات “لف الجسم بالورود والسكر”، والتي تمنح الحواس شعورا مختلفا بالبهجة الحقيقية، أما بالنسبة للعناية بالوجه فقد تم انتقاء منتجات العناية بالبشرة من “د. هوشكا” أو من “سيسلي”، وذلك حسب طبيعة بشرتك، أما بالنسبة لعلاجات الجمال والماكياج، فيتم استخدام منتجات “شانيل”، وهي حصرية فقط في هذا المنتج الصحي حول العالم، وللشعر، فهي بلا شك منتجات خبير صالونات الشعر “ليونور جرييل”، مع منتج زيت النخيل المشهور عالمياً.

يحدث الآن  ريكسوس بريميوم العلمين يوفر تجربة إقامة تجمع بين الراحة والفخامة والترف

لقد صمم رويال منصور مراكش تجربة منتجع صحي مخصص للاستجمام سويا، وسوف تبدأ اليوم مع حمام مغربي لمدة 60 دقيقة يليه جلسة فايشال للوجه أو مساج لمدة 60 دقيقة، وقبل مغادرتكما ستتمكنان من الاستجمام في المنتجع حيث سيحصل كلاكما على علاج وتجفيف للشعر بينما تحتسيان الشاي المغربي.

دليل فندق رويال منصور مراكش

المكان:شارع أبو العباس السبتي، مراكش 40000، المغرب

السعر: 6000 درهم مغربي للباقة وصالحة لغاية 29 فبراير 2016

يحدث الآن  نظرة على مطعم بلومز blooms للأطعمة النباتية اللذيذة

للحجز: 212529808200+

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • اجمل فنادق مراكش (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى