الحفلاتالفعاليات

حفل الدي جي الأسطوري روبن شولتز في دبي خلال سنة 2016

عين دبي – حفلات

يحيي الدي جي روبن شولتز Robin Schulz  حفلا موسيقيا على مدار يوم واحد بإمارة دبي و بالضبط في فندق اتلانتس ، حيث سيقدم أجمل وأفضل موسيقاه لجمهوره في دبي مثل أغنيته Prayer In C و Sugar. 

بدأ روبن شولتز تقديم حفلاته في نواد صغيرة كفنان دي جي في إحدى أرياف ولاية ساكسونيا السفلى في ألمانيا , و إشتهر بعد ان اصدر ريميكس الأغنية الفردية العالمية ويفز للمغني مستر بروبز ليحقق بها  نسبة مشاهدة كبيرة في اليوتيوب ، واحتلت المرتبة الأولى في جوائز Multi -platinuim .

يحدث الآن  إطلاق المرحلة السادسة من مشروع بلووم ليفينج أبوظبي

كما أصدر أغنيته الفردية العالمية Prayer In C براير إن سي (ليلي وود) وحاز على جائزة Multi -platinuim وأصبحت من الأغاني العالمية الناجحة، وتمكن بفضلها من وضع بصمته المميزة في عالم الموسيقى، حيث سُجل شولتز كأول فنان ألماني يحتل المرتبة الأولى في تصنيفات شازام العالمية للموسيقى.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وقد باع روبن شولتز ملايين النسخ من تسجيلاته الغنائية لكل منPrayer In C و  Sun Goes Down وأغنيته الأولى Headlights من ألبومه الجديد Sugar ، بالإضافة إلى إنتاج 9 مقاطع موسيقية عبر شركة سبوتيفاي للخدمات الموسيقية كما حصل على العديد من الجوائز البلاتينية والجوائز الذهبية. وبعد أدائه المبهر في لندن ومهرجان أيتونز ومهرجان تومورولاند وألترا الموسيقي، و إمارة دبي خلال السنة الماضية أصبح روبن شولتز أنجح دي جي ألماني في العالم .

يحدث الآن  إختتام حملة العيدية من مجموعة مراكز التسوق لعام 2024 بنجاح

دليل حفل الدي جي روبن شولتز Robin Schulz

التاريخ: الخميس 25 فبراير 2016

التوقيت: 19:00 مساءا الى 03:00 بعد منتصف الليل

المكان: نسيمي بيتش، أتلانتس، بالم جميرة، دبي

رسم الدخول: الحجز المبكر 150 درهم

هاتف: 971552004321

للحجز اضغط هنا

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى