سياحة خارجية

فندق جراند تريميزو يكشف النقاب عن تي سبا

عين دبي – سياحة خارجية 

كشف فندق جراند تريميزو الواقع على ضفاف بحيرة كومو ذو الإطلالة الرائعة على بيلاجو وجبال غرينج، عن سبا جديد تبلغ مساحته 1،000 متر مربع في فيلا إميليا التي يعود تاريخها إلى القرن الثامن عشر.

طابع فريد وعلاجات فاخرة

يجمع “تي سبا” الحديث بطابعه بين الحداثة والتاريخ والذي صمم من قبل “استوديو فينيلي كرامر” العقل المبتكر لـ “تي بيتش” ومسبح “تي سبا” الذي يبدو وكأنه متصل بالأفق وأجنحة سطح الفندق الحديثة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويوفر “تي سبا” علاجات سبا بالشراكة مع شركة ESPA  المتخصصة بـمنتجات العناية بالبشرة، كما ويوفر خمس غرف علاج فاخرة، وأجنجة سبا، ومنطقة (بخار وسونا، حمام تركي) بالإضافة إلى صالون “فينشنغ تاتشيز استوديو”، المسبح، صالة ألعاب رياضية وصالة استراحة مقابل البحيرة.

يحدث الآن  ريكسوس بريميوم العلمين يوفر تجربة إقامة تجمع بين الراحة والفخامة والترف

تصاميم رومانية قديمة

أما “موزايك استوديو“، المكان المخصص للمانكير والباديكير هو مكان رائع يتميز بأرضية من فسيفساء مدينة البندقية الأصيل، تم تجديده بحذر وحرص شديد إلى جانب الثريا خماسية الأضواء في الوسط وطاولة المناكير المفصلة خصيصا من خشب البلوط الرمادي الغامق لتتناسب بشكل كامل مع الأرضية الملونة.

وللحفاظ على التصاميم الكلاسيكية الرومانية القديمة، تم ترميم نوافذ صالة الاستراحة بجوار “موازيك استوديو” التي تدخل منها أشعة الشمس لتتراقص على الأرضية المزخرفة والسقف ذو النقوش الجصية لتشكل معا مكانا ساحراً. أما الأثاث البسيط والأنيق فيتألف من أرائك كبيرة دائرية تعلوها الوسائد المخملية الفضية التي تعبر عن الطابع الروماني الطاغي على المكان.

يحدث الآن  مجموعة حياة للفنادق تفتتح فندق جراند حياة برشلونة في إسبانيا

إطلالة شاعرية وانعزال تام

فلقد تم توسيع “تي سبا” ليشمل ثلاثة طوابق من فيلا إيميليا التاريخية، كما يتميز جناح إيميليا بالألوان المستوحاة من جمال البحيرة، والغرف الممتدة على مساحة 20 متر مربع وأَسِرة “سيمونز بيوتي ريست بيدز” ذات العقد المصنوعة يدويا والمصابيح البرونزية المتألقة من “زونكا”، بالإضافة إلى الإطلالة الشاعرية على وانعزاله التام عن الجسم الرئيسي للفندق. مما يجعله يوفر أقصى درجات الخصوصية مع الحفاظ على جميع وسائل الراحة الفاخرة في هذا المعلم الفني والتاريخي الحديث.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى