سياحة خارجية

منتجع أنانتارا صلالة يفتح أبوابه قريبا

عين دبي – وجهات سياحية خارجية 

تسعى أنانتارا إلى افتتاح منتجعها في صلالة من محافظة ظفار، حيث سيستقبل المنتجع التي تديره أنانتارا للفنادق والمنتجعات زوّاره بأسلوب يعكس الأصالة العمانية ويقدم لهم تجربة إقامة في موقع سياحي يتميز بإطلالة على بحيرة طبيعية وعلى مقربة من شاطيء البليد المتفرد.

وقد صُمّم المنتجع لــيعكس تراث ظفار الغني بتفاصيله الثقافية العريقة من الحصون الساحلية في المنطقة، وتحيط به أشجار النخيل وتحفّه الحدائق الاستوائية والمياه الوافرة.
ويضم المنتجع 136 غرفة بالإضافة إلى فلل بغرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف وحمامات سباحة، تُعدّ الأولى من نوعها في صلالة وسلطنة عُمان، كما ويبعد المنتجع 10 كم عن مركز المدينة و15 كم عن المطار.
من بين أبرز التجارب السياحية التي يقدمها المنتجع لزواره هي الحمام العربي التقليدي من أنانتارا سبا الذي يشمل مجموعة من العلاجات بإستخدام المكونات والتقنيات المحلية.
كما يستطيع نزلاء المنتجع الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة الرياضية المائية وممارسة رياضة التنس إلى جانب زيارة النادي المخصص للأطفال والمراهقين الذي يشمل ساحة للألعاب المائية وأحدث الألعاب وأنشطة المرح والإبداع.
وتقدم مطاعم المنتجع المأكولات من الشرق الأوسط والمطبخ الآسيوي، كما يسهّل المنتجع الجديد الوصول إلى الشاطئ، ويمكن استخدام القوارب لعبور البحيرة وصولا إلى الحديقة النباتية المعروفة في المنطقة وكذلك متحف أرض اللبان في البليد.
سيفتح منتجع أنانتارا صلالة أبوابه هذا الصيف لزواره من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي والعالم، لمزيد من المعلومات يُرجى زيارة الموقع منتجع أنانتارا صلالة.
أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى