الفعالياتمهرجانات

أبرز الأنشطة التي ستقام ضمن فعالية كانتين الشاطئ يوم الإثنين

عين دبي – مهرجان دبي للماكولات 2016

تعود فعالية كانتين الشاطئ بحلة جديدة ضمن فعاليات مهرجان دبي للمأكولات لتقدم مجموعة من الأنشطة الرائعة التي تشمل الطعام أو الأزياء أو حتى اللياقة البدنية. و تقام في كايت بيتش من 25 فبراير إلى 12 مارس و في هذا المقال سنتعرف على الفعاليات الشيقة الخاصة ببرنامج يوم الاثنين الموافق 29 فبراير.

سيتمكن الأطفال من الاستمتاع بألعاب متعددة تحت إشراف العاملين لدى النادي لضمان بيئة لعب آمنة وصديقة للأطفال.أما “ويلاف آرت” فستقدم للأطفال و البالغين فعالية تلوين مرحة ضمن أجواء مليئة بالفرح.

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024

وسيحتفي ” فاتو إن كازا” -المشهورين بالطبخ الإيطالي التقليدي- بالمذاق من خلال عروض الطهي الحية على منصة كانتين الشاطئ. وستغرب الشمس على “اليوغا المسائية” مقدمة من “هوت بوكس كيت” لتمكن الزوار من الاستجمام من بعد عناء أيام العمل.
وسيسدل الستار على يوم الاثنين على أنغام أجمل موسيقى الجاز في ” أمسية الغناء في الهواء الطلق” مقدمة من “أببو ميوزيك”.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

 شاهدوا الصور

يحدث الآن  مطعم زعفران الهندي يوفر قائمة طعام راقية وجذابة في كل فروعه

أبرز الأنشطة التي ستقام ضمن فعالية كانتين الشاطئ يوم الإثنين أبرز الأنشطة التي ستقام ضمن فعالية كانتين الشاطئ يوم الإثنين أبرز الأنشطة التي ستقام ضمن فعالية كانتين الشاطئ يوم الإثنين أبرز الأنشطة التي ستقام ضمن فعالية كانتين الشاطئ يوم الإثنين أبرز الأنشطة التي ستقام ضمن فعالية كانتين الشاطئ يوم الإثنين أبرز الأنشطة التي ستقام ضمن فعالية كانتين الشاطئ يوم الإثنين

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى