الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

دبي تستضيف أيام التصميم 2016

عين دبي – معارض

تستضيف إمارة دبي أيام التصميم 2016 design days، و الذي يهدف إلى تسليط الضوء على مختلف المفروشات والمقتنيات الحصرية من معارض عالمية رائدة .

المعرض يقام خلال الفترة من 14 إلى 18 مارس الجاري، وفي إطار مهمته لدعم المواهب المحلية والإقليمية في مجال التصميم، تم تكليف مهندسات هنَّ من قمنَ بتأسيسِ “استوديوD04” الذي يتخذ من دبي مقراً له، بعمل تصميمات حصرية وعرضها في جناح المجلس المشارك في المعرض.

يحدث الآن  فعاليات مهرجان دبي للمأكولات 2024 في ميركاتو

وقام فريق “استوديو D04” بعمل تصميم بعنوان “فلكس” مستوحى من الطبيعة الصحراوية دائمة التغير، والتي تشهد لحظات زمنية من الجمود لتصنع مساحات متنوعة. ويستفيد التصميم من المساحات الأفقية والرأسية لإيجاد صيغة جديدة للأثاث تجمع بين الأرضيات والحوائط والجلسات العربية التقليدية. ويتكون فريق “استوديو D04” من أربع شابات أبدعن في مجال التصميم الهندسي المعماري، وهن فاطمة الزعابي ونورا العور وريان حنفي وخالدة الجاك، وهن خريجات الجامعة الأمريكية بالشارقة، ويحملن درجة بكالوريوس هندسة العمارة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وسيتواجد في الموقع مجموعة من الحرفيين الذين سيستعرضون فنون صناعة الأثاث وزخرفتها باستخدام الصدف والعظم والأبانوس، حيث يتعرف الزوار عن قرب على هذا النوع من الفنون وتطبيقاته في صناعة وزخرفة مختلف قطع الأثاث.

يحدث الآن  القرية العالمية توفر دخول مجاني للأطفال في الأسبوع الأخير من الموسم 28
أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى