الافضل في المدينة

حصيلة مزاد بيع الخيول الذي أقيم في دبي

عين دبي – فعاليات

حظي مزاد الخيول الذي أقيم في مركز دبي التجاري العالمي ,  بإقبال واسع من طرف محبي الخيول و في هذا القمال سنتعرف على حصيلة هذا المزاد.

450 ألف درهم لأغلى مُهر حتى الآن

حققت “الإمارات لمزادات الخيل” بإدارة فيصل الرحماني نجاحاً كبيراً في تنظيم المزاد الذي تم فيه بيع 115 حصان بقيمة إجمالية تجاوزت 7 ملايين و500 ألف درهم، وبلغ سعر أغلى الأفراس المباعة 570 ألف درهم و560 ألف درهم على الترتيب وتراوحت أعمارهم بين 5 و7 سنوات من خيول مربط دبي، وكانت مفاجئة المزاد هذا العام، والتي تعد سابقة لم تحدث من قبل هي بيع المهر الرشيم البالغ من العمر سنة واحدة بمبلغ 450 ألف درهم وهو أغلى مهر يتم بيعه حتى الآن في تاريخ المزادات التي أقيمت على مستوى الدولة والمنطقة، ويتميز المهر بجماله الواضح، ومن المتوقع له أن يكون أحد أهم الخيول على منصات التتويج خلال السنوات المقبلة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

700 حصان مبيعات سنوية

يحدث الآن  إختتام حملة العيدية من مجموعة مراكز التسوق لعام 2024 بنجاح

أشار الرحماني إلى أن مبيعات الخيول السنوية تبلغ نحو 700 حصان يُصدّر منها نحو 300 إلى جميع أنحاء العالم بينما يباع 400 داخل الدولة، وأكد أن جميع التسهيلات متوفرة في دبي لتكون عاصمة الخيل، ومنها الاسطبلات والمستشفيات والأندية بالإضافة إلى 200 اسطبل مهيأ لإقامة المزادات. ونجح فيصل الرحماني كعادته في إضفاء أجواء مرحة على مجريات المزاد الذي يظهر بالفعل أدائه المهني وخبرته الواسعة بالخيول وسلالاتها وقدرته في تقديمها وإقناع الملاك باقتناء أجودها.

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024

يُقام معرض دبي الدولي للخيل 2016 في قاعتي 5 و6 و7 في مركز دبي التجاري العالمي، ويفتح أبوابه اليوم السبت من الساعة 11:00 صباحًا إلى الساعة 8:00 مساءً. والدخول مجاناً للزوار من التجار وعامة الناس، ويُشترط أن يكون الأطفال الأقل من 16 عاماً برفقة ذويهم طوال الوقت.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى