فعاليات رياضية

الفرق المشاركة في بطولة بولو الشاطئ دبي 2016

عين دبي – رياضة

تستضيف إمارة دبي بطولة بولو الشاطئ دبي 2016 و التي ستقام فعالياتها في منطقة ’سكاي دايف دبي‘ إبتداءاً من يوم الجمعة 1 ابريل من الساعة 5 مساء، حيث ستقام مبارتين تأهيليتين تحددان المباريات النهائية في اليوم التالي.

ستجرى في هذه الليلة قرعة لتحدد الفرق التي ستتنافس في ’بطولة بولو الشاطئ دبي 2016 ‘ المرتقبة والمقدّمة من’كاديلاك‘ أثناء أمسية حصرية للاعبين ولحاملي الدعوات في فندق ’ريتز كارلتون‘ في دبي، الشريك الفندقي الرسمي للبطولة.

يتضمّن فريق ’كاديلاك‘ اللاعب الإماراتي المحترف طارق البواردي، وهو أحد الشخصيات الهامة جداً في عالم رياضة البولو محلياً؛ والظهير سام إنستون من المملكة المتحدة، أحد الأعضاء المهمين في نادي ’ديزيرت بالم للبولو‘ في دبي واللاعب الأرجنتيني المحترف والشهير عالمياً ماتياس ماكادو الذي قاد فريق ’كاديلاك‘ للنصر في بطولة عام 2015.

يحدث الآن  فعاليات مهرجان دبي للمأكولات 2024 في ميركاتو

ويضم فريق ’هيلز أدفيرتايسينج‘ اللاعب السويسري الشهير جان بلادين المقيم في الإمارات العربية المتحدة، واللاعب كريستيان بيترسون من السويد الذي شارك في اول بطولة بولو الشاطئ دبي عام 2004، اضافة الى اللاعب مارتن جاندارا من الأرجنتين.

 ويقود فريق ’ليندتاللاعب الشهير ستيوارت ريجلي من بريطانيا والذي لعب سابقاً في الصين والمغرب والأرجنتين والإمارات العربية المتحدة إلى جانب كل من كارلوس بينال من إسبانيا والأرجنتيني المحترف ماكسي مالكازا أحد الداعمي القديمين لبطولة بولو الشاطئ دبي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

لمزيدٍ من المعلومات يرجى التواصل مع ’ماميمو للانتاج‘ على الرقم 971 43408589 أو زيارة www.beachpolo.net

يحدث الآن  مطعم زعفران الهندي يوفر قائمة طعام راقية وجذابة في كل فروعه
أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى