سياحة خارجية

تعرف عى فندق والدورف أستوريا جدة

عين دبي – وجهات خارجية 

هناك فنادق جيدة، وهناك فنادق مميزة، لكن هناك أيضاً فنادق مبهرة، ومن أهم هذه الفنادق المبهرة فندق والدورف أستوريا جدة والملقب بــقصر الشرق

يتميز والدورف استوريا جدة – قصر الشرق بموقعه الاستراتيجي الذي يبعد 15 دقيقة عن مطار الملك عبدالعزيز بجدة، وبإطلالة مياشرة على البحر الأحمر.

ويقدم الفندق لضيوفه الرفاهية من لحظة وصولهم إلى اللوبي الممهد من أرقى أحجار الرخام، والجدران المزينة بالأعمال الفنية الفاتنة والثريات الثلاث المميزة بقرابة 600.00 حجر من كريستال سواروفسكي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

فندق والدورف أستوريا جدة rg

ويوفر الفندق ثمانية أجنحة ملكية، جناحا قصر فخمين، و40 غرفة فاخرة، كلٌ منها مصممٌ بأسلوبٍ يتجاوز التوقعات يرقى لكافة الأذواق، تجعل قصر الشرق الاختيار الأمثل للملوك والرؤساء وأصحاب السمو الأمراء والشخصيات الدبلوماسية وغيرهم من نخبة المجتمع السعودي.

يحدث الآن  منتجع كانديما المالديف يوفر عرض الأمسية العربية خلال عيد الفطر 2024

وتشمل المرافق في والدورف استوريا جدة – قصر الشرق، صالة سيغار رحبة، ونادي هيلتونيا، الذي يتضمن مسابح ومرافق رياضية خاصة، في حين يمكن للسيدات الاستمتاع بمرفق “سبا باي كلارينز” الذي يضم مسبحاً خاصاً، وحمام ساونا، وغرفة بخار، وغرفة ويرلبول.

وفيما يتعلق بالمناسبات، بين يدي الضيوف سبع قاعات متعددة الاستخدامات، يمكن تهيئتها لاستيعاب 90 مدعواً بنظام المسرح، بالإضافة إلى غرف اجتماعات مجهزة بتقنية عزل الصوت تستوعب 5 إلى 25 شخصاً.

يحدث الآن  منتجع وسبا شيراتون المالديف فُل مون يوفر عرضاً مميزاً لعيد الفطر 2024

كما يمكن للزوار والضيوف الاختيار بين مطعمين مطعم “أرومي” الذي يوفر لرواده أرقى أطباق المطبخ الإيطالي المعاصر بكهة البندقية الأصيلة، مع إطلالة بانورامية على البحر الأحمر، ومطعم “الشرق” الذي يوفر مجموعة من أفخم المأكولات اللبنانية في أجواء رائعة حافلة بالترف والمتعة. علاوة عن صالة الشرفة التي تقدم تشكيلة منعشة من الشاي والقهوة في أجواء أكثر بساطة وهادئة.

فندق والدورف أستوريا جدة

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • اجنحه ملكيه بدبي (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى