المطاعم والمقاهيجربنا لكم

بوشمان مطعم يجمع الخدمة الرائعة والطعم اللذيذ والأجواء الجميلة

عين دبي – مطاعم 

هناك الكثير من الأشخاص ممن يبحثون عن تجربة جديدة في عالم المطاعم، حبا منهم لاكتشاف مطبخ بلد ما أو تذوق طبق خارج عن المألوف أو رغبة في التعرف على ثقافة الآخرين، وفي هذا المقال إضافة جديدة لكل طواق ومحب للتجربة سواء أكان مقيما في إمارة دبي أم زائرا لها.

وقد حَل موقع عين دبي مؤخرا ضيفا على مطعم بوشمان الاسترالي، الذي يصنف من مطاعم الطراز الأول في إمارة دبي من حيث الخدمة، والطعم، والأجواء، حيث أنك لن تشعر بمرور الوقت خلال وجودك في هذا المطعم.

مطعم بوشمان

أجواء المطعم 

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

بدأت رحلتنا في مطعم بوشمان الذي يقع في فندق أنانتارا النخلة دبي بالترحيب من أحد نوادل المطعم، والذي يساعدك في اختيار الطاولة المناسبة لك وفقا لاحتياجاتك الشخصية، ذلك بسبب تنوع الجلسات التي يضمها هذا المطعم بين طياته، ومنها الجلسة الداخلية ذات الديكور الخشبي والإضاءة الخافتة، والتراس الخارجي المطل على إطلالة بانورامية من خلال جمعها برج العرب وفندق جميرا بيتش وبرج خليفة في آن واحد، في حين يوفر أيضا جلسات بجانب الفرقة الموسيقية التي تعزف وتغني أجمل الأغنيات الأجنبية المنوعة.

ولم ينسى المطعم المجموعات من خلال توفره طاولة خاصة بجناح منفصل تتسع لــ 12 شخصا تحقق الخصوصية لكم في المناسبات الخاصة، كما وقد خصص المطعم مكانا لمحبي الباربكيو من خلال توفيره كافة الأدوات والاطعمة المعدة للشواء، وما عليك إلا الشواء أو طلب نادل خاص يقوم بعمل الشواء عنك، في حين قد وفر المطعم طاولات بلياردو في أكثر من منطقة لتمضية أمسية ووقت ممتع هناك.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!

مطعم بوشمان

الخدمة

بمجرد اختيار الطاولة، يصبح لك نادلا خاص يقوم بالترحيب بكم مرة أخرى، لبيدأ مهمة تلبية طلباتكم، من قائمة الطعام الاسترالية بامتياز، حيث يقدم النادل شرحا وافيا لما سيتم تقديمه بعد الاختيار، وبعد كل طبق يتم تذوقه يأتيكم النادل للتأكد أن ما تم شرحه هو مطابق لما تراه.

المذاق

تنقلك أطباق هذا المطعم من دبي إلى استراليا بدأً من المشهيات التي بدأت بـــ الخبر المصنوع من الخضار والخبز المصنوع من اللحوم، حيث إمتاز كلاهما بشكل فريد وطعم لذيذ.

مطعم بوشمان
الخبز الاسترالي

وصولا إلى الشوربات، حيث ننصحك بــتجربة شوربة القرع مع الزبدة Butter Nut Pumpkin والخبز المحمص، وانتبه دائما إلى هذه العلامة “مطعم بوشمان  ” التي ستدلك على أن هذا الطبق من الأطباق المميزة في هذا المطعم.

مطعم بوشمان
شوربة القرع مع الزيدة

وعن المقبلات، فقد قمنا بتجربة 3 أطباق متنوعة من حيث المضمون، مختلفة من حيث الطعم، وهي لحم الكنغر المقدد Australian Antipasto التي يشتهر بها المطعم، و كراب كيك Crab Cake حيث سميت بذلك بسبب طريقة تقديمهم للسلطعون المقرمش على شكل جبة فلافل، في حين تم تجربة داك كونفيت Duck Confit التي تحتوي لحم البط المقرمش، وقد إمتازت التجربة بتذوق 3 أطباق رائعة بالشكل ولذة في الطعم.

يحدث الآن  نادي بي بيتش يطلق سهرة NIU (New Iconic Urban) الأسبوعية الجديدة
كراب كيك
كراب كيك
داك كوفيت
داك كوفيت

أما عن الأطباق الرئيسية، فلابد لك من تجربة الطعم الاسترالي في تحضير السيتك، فقد جربنا السيتك البقري Tenderloin وستيك لحم الكنغر Kangaroo Sirloin، التي حازت على الإعجاب نتيجة طريقة التقديم والطعم الرائع.

سيتك لحم الكنغر
سيتك لحم الكنغر

وانتهت رحلتنا في هذا المطعم الاسترالي، بقائمة الحلويات التي تضم 9 أنواع مختلفة من الحلويات، أهمها Australian Dessert التي يقوم الشيف بتحضيرها بمحطة الطبخ الحي على طاولتك، والمصنفة الاكثر مبيعا في المطعم، ولكننا قد قمنا بتجربة تيم تام Tim Tam & Raspberry Tart وهي عبارة عن شكولاته هشة يعلوها كرة من الآيس كريم والتي تعد أيضا من الحلويات الأكثر طلبا في المطعم.

مطعم بوشمان

دليل مطعم بوشمان Bushman’s Restaurant

المكان: منتجع أنانتارا النخلة، نخلة جميرا، دبي

أصناف المأكولات: مأكولات استرالية

للحجز عبر الهاتف: 97145678312

أوقات العمل: 7:00 مساءا إلى 11:30 ليلاً – كافة أيام الأسبوع

موسيقى المطعم: صاخبة ومنوعة

نوع الجلسة: داخلية وخارجية

الزي المعتمد: اعتيادي (غير رسمي)

التدخين: مسموح في المكان المخصص له

أسعار المطعم: مرتفع (بمعدل 1200 درهم لشخصين شاملة المشهيات والمقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات والعصائر من دون الكحول)

طرق الدفع: نقد/ فيزا/ ماستر كارد

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/لحم-الكنغر-في-دبي/ (2)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى