الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

دبي تفتتح أكبر وجهة ترفيهية مغلقة ومكيفة في العالم

عين دبي – وجهات 

تترقب إمارة دبي افتتاح أضخم الوجهات الترفيهية في المنطقة “آي إم جي عالم من المغامرات“، أكبر وجهة ترفيهية مغلقة ومكيفة في العالم يوم الإثنين، الخامس عشر من شهر أغسطس للعام 2016.

وسيتم افتتاح آي إم جي عالم من المغامرات بجميع أركانها في شهر أغسطس باستثناء الركن المخصص لسينما نوفو والذي يشمل تركيب 12 شاشة سينما، على أن يتم افتتاحه في وقت قصير لاحقاً.

آي إم جي عالم من المغامرات

وسيتم توفير شراء تذاكر الدخول عبر الإنترنت بدءاً من الخامس والعشرين من شهر أبريل الحالي من خلال زيارة الموقع: www.imgworlds.com، وتبلغ قيمة التذاكر للكبار 300 درهم، وللصغار 250 درهم، تشمل قضاء يوم كامل داخل الوجهة الترفيهية والاستمتاع بعشرين لعبة، بما في ذلك العروض الحية وتجربة السينما بتقنية خماسية الأبعاد.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

آي إم جي عالم من المغامرات

وستجمع آي إم جي عالم من المغامرات  أربعة عوالم فريدة من نوعها تحت سقف واحد، وهي كارتون نتورك، ومارفل، ومفاهيم أصيلة مقدمة من قبل مجموعة آي إم جي وهي الوادي المفقود – مغامرة الديناصور وآي إم جي بوليفارد.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

ويتألف المشروع، والذي وصلت تكلفته الإجمالية إلى مليار دولار أميركي، من أربعة أركان بما في ذلك 25 متجراً للتجزئة، و28 مرفقاً تقدم أفضل المأكولات والمشروبات العالمية، كما توظف الوجهة أكثر من 1600 موظف، و4500 موقفاً للسيارات.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/دبي-تفتتح-أكبر-وجهة-ترفيهية-مغلقة-ومكي/ (5)
  • الحديقة المغلقة في دبي (1)
  • حديقة مغلقة دبي (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى