رمضان أحلى في دبي

مطعم المائدة يقدم وجبتي الإفطار والسحور في رمضان

عين دبي – رمضان 2016

يقدم فندق دبل تري من هيلتون دبي لضيوفه خلال شهر رمضان المبارك، قائمة لا مثيل لها من أشهى المأكولات في مطعم المائدة الذي خلال وجبتي الإفطار والسحور، واللتين تتضمنان مجموعة من الأطباق المعروفة في مناطق بلاد الشام وشمال أفريقيا.

ولإضفاء المزيد من المتعة على تجربة الإفطار في المطعم، فيمكن للضيوف الاستمتاع بمشاهدة أعمال الفنان الإماراتي أحمد المهيري، الذي يعرض أعماله على مدار الشهر المبارك.

كما ويرحب المطعم بالضيوف للمشاركة في سحب للفوز برحلة بحرية بالقارب في المسندم لشخصين عن كل 100 درهم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

في حين يقدم الفندق باقة رمضان لحجز الغرف للمسافرين القادمين لزيارة دبي خلال شهر رمضان المبارك.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

وتبدأ أسعار الغرفة الواحدة التي تشمل وجبتي الإفطار والسحور من 440 درهم للشخص الواحد (يضاف إليها 10% رسوم سياحة، و10% رسوم خدمة، و15 درهم إماراتي “درهم سياحة” لكل غرفة نوم عن كل ليلة).

دليل مطعم المائدة في رمضان 

أوقات عمل مطعم المائدة: 7:00 مساءً إلى 2:00 صباحًا/يقدم بوفيه الإفطار يوميًا من وقت المغرب إلى 9:00 مساءً/ يقدم السحور من 9:00 مساءً إلى 2:00 صباحًا

العرض: يقدم مطعم المائدة بوفيه الإفطار والسحور يوميًا طوال أيام شهر رمضان المبارك مع محطات الطهي المباشر، والعروض الترفيهية الحية، كما تتوفر ألعاب الطاولة عند الطلب، إضافة إلى العروض التلفزيونية، ومجموعة من خيارات الشيشة على التراس.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

المكان: فندق دبل تري من هيلتون في دبي، ممشى جميرا بيتش ريزيدنس، دبي

السعر: للافطار 139 درهم إماراتي للشخص الواحد/ قائمة السحور (الطبق القياسي مقابل 69 درهم إماراتي والطبق الكبير مقابل 89 درهم إماراتي)

* يقدم المطعم عرضًا خاصًا مقابل 119 درهم إماراتي للضيوف الذين يحجزون قبل 6 مايو، ولجميع الضيوف خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان. كما تتوفر أيضًا أسعار خاصة للمجموعات. 

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى