الوجهاتجربنا لكموجهات ترفيهية ومتاحف

نيكي بيتش واحة بيضاء غيرت مفهوم الصحراء

عين دبي – وجهات

إن كنت من محبي الشواطئ الخاصة وأحواض السباحه الراقية، وترغب أن تطفئ لهيب الصيف، فاتجه إلى نيكي بيتش Nikki Beach club واستمتع بالسباحة أو بالحمام الشمسي أو بالمأكولات والمشروبات على أنغام موسيقى الدي جي الدائم.

وخلال زيارة قام بها موقع عين دبي لــ نيكي بيتش مؤخرا، للإطلاع على خدمات هذا الشاطئ، الذي يتخذ من الواجهة البحرية لـــــ لؤلؤة جميرا مكانا له، تبين مدى امتياز نيكي بيتش بالفخامة والرقي على عدة مستويات كالخدمة، الديكور، الإطلالة.

IMG_5077

الخدمة

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

فمنذ اللحظة الأولى التي تصل بها نيكي بيتش، تبدأ معاملتك كـــ VIP من عاملي خدمة صف السيارات، ورجال الأمن على البوابة الرئيسية، ومن ثم تستقبلك إحدى مضيفات النادي للتأكد من وجود حجزك (يجب الحجز قبل التوجه لــ نيكي بيتش) ولتساعدك في ارتداء سوار النادي حتى لا يزعجك أحد بعدها، في حين سترشدك المضيفة الداخلية إلى مكانك المحجوز مسبقا وتوفر لك الحاجات الأساسية كالمناشف، ليأتي بعد ذلك النادل الذي سيعمل على خدمتك خلال فترة تواجدك هناك، وبمجرد وصولك هناك ستشعر كأنه بيتك.

IMG_5078

الديكور

يأسرك اللون الأبيض الذي يغطي المكان لينقلك إلى عالم آخر، عبر مزج هذا اللون مع الخشب البني الفاتح،  في كافة الجلسات التي يوفرها النادي، حيث يمكنك الاختيار بين أريكه حمام الشمس التي وقع اختيارنا عليها، والتي تتكون من (اريكه وسرير) مقابلة لبركة السباحة التي تتوسط النادي، أو أختيار مقاعد البار المتواجدة داخل بركة السباحة التي تطفئ لهيب الصيف أو باختيارك الكابانا المفتوحه لكبار الشخصيات وشرفه كبار الشخصيات في المدرج العالي المطل علي مرافق النادي، في حين إذا أردت التمتع بالخصوصية داخل الكابانا المغلقة بجانب حمامات السباحه، فيمكنك اختيارها وقضاء يوم مشمش ومنعش وممتع.

يحدث الآن  متاجر ليجو تطلق أول برنامج مكافآت تابع لعلامة ليجو في الإمارات

IMG_5079

يضم النادي بركة سباحة كبيرة يفصلها جسر خشبي أبيض، بحيث يتكون الجزء الأول من الجاكوزي ومقاعد بار بركة السباحة، أما الجزء الأخر فيضم جاكوزي وكراسي حمام شمس داخل بركة السباحة، وتتوسط البركة كافة الجلسات، لــلاستمتاع بالمشروبات من مشروبات الكحولية والعصائر الطبيعية وكوكتيلات التمر المستوحاة من تراث دبي بمحاذاة البركة.

IMG_5073

الإطلالة

أما وإن كنت من هواة مياه البحر والشواطئ الرملية، فاتجه للواجهة البحرية لــ لؤلؤة جميرا واستمتع هناك بمشهد مياه البحر اللامتناهي من خلال كابانا أو طاولات البحر التي يوفرها النادي.

في حين يطل نيكي بيتش من الجهة الأخرى على مطعم نيكي كافيه ذو الــجلسات المحاذية لــحوض السباحة، ومطعم ساتين الفاخر مع بروز برج خليفة بإطلالته البانوارامية المعتادة.

IMG_5057

قصة

وقبل تركك هناك للاستماع بيومك المشمس، نود أن نذكر لك سبب تسمية نيكي بيتش بهذا الاسم، حيث يعود هذا الاسم لإبنة صاحب النادي المتوفاة (نيكول) التي توفيت بعمر صغير قبل أن تكتشف شيئا في هذه الحياة، لذلك قرر والدها افتتاح هذا النادي ليحمل اسمها ليحقق المتعة والسعادة التي حرمت منها للناس.

لذلك ستجد خلال تواجدك هناك أفكارا خارجة عن نطاق المألوف للاحتفال بأعياد الميلاد، أو للتمتع بذكرى معينة، لتجد منبعا من الأفكار الجديدة التي من شأنها تحقيق المتعة التي يسعى نيكي بيتش لإيصالها للضيوف، مثل ارتداء النوادل آزياء تنكرية يحملون الشموع والجاتوه ويأتون إليك على أنغام أحدث أغاني أعياد الميلاد.

يحدث الآن  القرية العالمية توفر دخول مجاني للأطفال في الأسبوع الأخير من الموسم 28

نيكي بيتش

نبذة

بدأ نيكي أعماله في ميامي في الولايات المتحده الامريكية عام ١٩٩٨، ويملك الآن 13 فرعا وهي ميامي، جزر الهند الغربيه الفرنسيه، المغرب، اليونان، موناكو، فرنسا، تايلند، الجزر الاسبانية ايبزا ومايوركا ومدينه ماربيلا الاسبانية واندونيسيا، وسيتم افتتاح منتجع جديد في مدينه بودروم التركية.

نيكي بيتش

وقريبا سيكون لــ نيكي بيتش في دبي فندق يحتوي على مجموعه مكونة من ١١٧ غرفه وجناح، و١٥ من الفلل الشاطئية المصنفة بــ”فاخره جدا” و ٦٣ وحده سكنيه من شقق اللايف ستايل، تطل جميعها على مياه الخليج العربي، كما سيفتتح مطاعم إضافيه فخمة ليكون مجموعها ٥ مطاعم/ لاونج من مختلف الاطباق العالمية، بالإضافة إلى سبا “النادي الصحي” لــ منتجع نيكي بيتش.

IMG_5070

دليل نيكي بيتش

المكان: لؤلؤة جميرا، أخر شارع جميرا، بجانب الحوض الجاف، دبي

الأسعار: لا يوجد رسم للدخول، ولكن يوجد رسم للسرير 150 درهما للشخص خلال أيام الأسبوع و 300 درهم في عطلة نهاية الأسبوع/ للمجموعات بــ 1500 درهم الكابانا خلال أيام الأسبوع و3000 درهم في عطلة نهاية الأسبوع

هاتف: 97143766162 (يجب الحجز المسبق)

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/نيكي-بيتش-واحة-بيضاء-غيرت-مفهوم-الصحرا/ (1)
  • شاطئ نيكي (1)
  • صاحب نيكي بيتش (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى