الفنادقفنادق ثلاث نجوم

نظرة على فندق روف داون تاون دبي

عين دبي – فنادق

يعتبر فندق روف داون تاون rove downtown dubai من أحدث فنادق ثلاث نجوم في منطقة داون تاون دبي، ويقع بالضبط على مقربة من مركز دبي المالي العالمي ومركز دبي الدولي للمؤتمرات، وعلى بعد مسافة قليلة عن محطة مترو دبي مول ونحو 20 دقيقة فقط عن مطار دبي الدولي.

يحتوي الفندق على 420 غرفة منها الغرف عادية وأخرى بإطلالة رائعة على برج خليفة، جميعها تتميز بتصميمها المدروس مع لمسات الأرابيسك التقليدية، كما أنها مكيفة ومجهزة بشكل جيد لراحة النزلاء، وتضم شاشة تلفيزيونية مسطحة ومفروشات عصرية ومنطقة جلوس، كما تحتوي على حمام خاص يحتوي لوازم استحمام مجانية.

يحدث الآن  دبي باركس™ آند ريزورتس تحتفي بمبادرة ساعة الأرض 2024

كما ويضم الفندق أيضا مجموعة من المرافق الترفيهية مثل المسبح الخارجي مع تراس ومركز لياقة بدنية وموقف مجاني للسيارات ومتاجر بوتيكية توفر الاحتياجات اليومية للمقيمين.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما يضم الفندق مطعم Daily Downtown Dubai الذي يقدم اشهى وجبات الإفطار أو الغداء أو العشاء أو الوجبات السريعة أو الوجبات الجاهزة من المطبخ العالمي في أجواء هادئة مع التمتع بإطلالات رائعة على برج خليفة.

يحدث الآن  فندق ميركيور دبي ديرة يعلن عن عروضه لرمضان المبارك 2024

والجدير بالذكر أن الفندق يقدم خدمات متنوعة منها خدمة الواي فاي المجانية وخدمة تخزين الأمتعة، وخدمة التنظيف اليومية وإستئجار الدراجات.

دليل فندق روف داون تاون rove downtown dubai

المكان: شارع المركز المالي, وسط مدينة دبي, دبي

هاتف: 97145619999

فئة الفندق: تلاث نجوم

السعر: متوسط

للحجز بفنادق دبي اضغط هنا

شاهدوا الصور

نظرة على فندق روف داون تاون في دبي نظرة على فندق روف داون تاون في دبي نظرة على فندق روف داون تاون في دبي نظرة على فندق روف داون تاون في دبي نظرة على فندق روف داون تاون في دبي نظرة على فندق روف داون تاون في دبي نظرة على فندق روف داون تاون في دبي نظرة على فندق روف داون تاون في دبي نظرة على فندق روف داون تاون في دبي نظرة على فندق روف داون تاون في دبي

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • فندق روف داون تاون دبي (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى