رمضان أحلى في دبي

فندق روڤ وسط مدينة دبي في رمضان

عين دبي – رمضان 2016 

خلال شهر رمضان المبارك، يقدم فندق روڤ وسط مدينة دبي في مطعمه ذا دايلي، تجربة تناسب العائلات على اختلاف ثقافاتها خلال الشهر الكريم.

صمم قائمة الإفطار والسحور المخصصة في مطعم ذا دايلي الشيف الماهر سبنسر لي بلاك، لتقدم مجموعة من الأطباق المتعددة والمستوحاة من الأسلوب المحلي والعالمي بمكونات منتجة محلياً وطازجة، تعكس طبيعة المطعم الساحرة.

الإفطار في مطعم ذا دايلي:

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

دعوة للاستمتاع بوجبة الإفطار المتميزة مع مجموعة متنوعة من الأطباق ذات النكهات المتعددة والتي تقدم خصيصًا لدى مطعم ذا دايلي وتتضمن: وجبة الأوزي بلحم الضأن، صالونة الخضار، ملوخية بلحم الدجاج  الشهي وأطباق المشاوي المشكّلة.

يحدث الآن  عروض تايم أوت ماركت دبي بمناسبة حلول شهر رمضان 2024

العرض بقيمة 125 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد – 60 درهمًا إماراتيًا للأطفال من 6 وحتى 12 سنة، بينما يتمتع الأطفال تحت عمر 6 سنوات بوجباتهم مجانًا.

الوقت: يوميًا ابتداءً من آذان المغرب.

السحور في مطعم ذا دايلي:

يدعوكم المطعم للاستمتاع بوجبة سحور تضم مجموعة من الأطباق الشهية والشهيرة مثل شورية الحريرية، ورقاقات الجبن، مع طبق التاكو البيروتي، وطبق أوزي لحم الضأن بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأطباق الأخرى تضمن انتعاشكم كامل اليوم.

يتضمن العرض: مجموعة من الأطباق الموجودة في القائمة المعدة خصيصًا للسحور خلال شهر رمضان المبارك.

يحدث الآن  مطعم كريك فيو يوفر بوفيه إفطار وسحور مميز لرمضان 2024

يعتبر فندق روڤ وسط مدينة دبي بمثابة باكورة مشروعات مجموعة فنادق روڤ ، والمتميز بتصميم خاص يعكس حقيقة التراث الإماراتي الغني في إمارة دبي، بمزيج مثالي مع ابتكارات وأحدث التقنيات التي جاد بها القرن الواحد والعشرين، كما صُمم الفندق لاستقبال المسافر الحديث من الجيل الجديد والذي يحب الاستكشاف بلا حدود. كما أن مجموعة فنادق روڤ هي مشروع مشترك بين شركة إعمار العقارية وشركة مراس القابضة، حيث تقدم مجموعة متميزة من الفنادق الذكية والتي تقدم أسعارًا مقبولة.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى