سياحة خارجية

أفضل 5 وجهات عالمية لعطلة عيد الفطر

عين دبي – وجهات خارجية 

تبحث العائلات والأصدقاء عن وجهات لقضاء أيام العطل، فمن المهم إختيار الواجهة الأنسب لكي تكتمل تجربة السفر. أليكم أبرز الوجهات:

  • مالديف

تبعد المالديف خمس ساعات عن دول مجلس التعاون الخيلج، وستكتمل تجربتك إذا كنت مقيم بمنتجع بانيان تري فابنفارو، لخوض تجارب مثل الغوص تحت المياه أو مشاهدة غروب الشمس في وسط الشاطئ أو مراقبة الدلافين تسبح حولك.

يقع هذا المنتجع في وسط جزيرة في جزر المالديف المنتشرة في المحيط الهندي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

أفضل 5 وجهات عالمية لعطلة عيد الفطر

  • أندونيسيا/بالي

بعد إنقضاء الشهر الفضيل سوف تتمتع بإجازة رائعة في وسط الطبيعة التي​ تُعيد النقاء و الصفاء لقلبك مع بانيان تري أونجاسان، حيث يوفر المنتجع خدمات خاصة للنزلاء المسلمين. و تتضمن هذه الخدمات 1. خصوصية تامة للنزلاء في الفلل 2. تم تزود الفلل بسجادات للصلاة وأباريق للوضوء وبوصلة تفيد في تحديد اتجاه القبلة  3. يقدم المنتجع أطعمة مذبوحة على الطريقة الحلال 4. استبدال نادل الفيلا بنادلة خاصة طوال فترة الإقامة

يحدث الآن  والدورف أستوريا مالديفز إيثافوشي وجهة للباحثين عن ملاذ منعزل أكثر حميمية

أفضل 5 وجهات عالمية لعطلة عيد الفطر

  • فيتنام

مع ​اقتراب ​عطلة الفطر، اكتشف فيتنام” التي تعد المكان الأنسب للإستمتاع بالطبيعة والحضارة والتاريخ من جبال، أشجار، بحر، صفاء و نقاء مع منتجع بانيان تري لا​نج كو​. 

أفضل 5 وجهات عالمية لعطلة عيد الفطر

  • تايلاند

هل فكرت ان تقضي إجازة على جزيرة بوكيت التايلندية الملقبّة بـ”لؤلؤة بحر أندمان” الشهيرة بشواطئها المشمسة وأشجار النخيل الباسقة؟ ستكون هذه تجربة أشبه بالفردوس للأزواج والعائلات الراغبين بقضاء إجازة من العمر هذا الصيف مع​ منتجع بانيان تري ساموي الذي يقدم أفضل الفلل للإستمتاع بالمناظر الخلابة والطبيعة الساحرة.

يحدث الآن  مجموعة حياة للفنادق تفتتح فندق جراند حياة برشلونة في إسبانيا

أفضل 5 وجهات عالمية لعطلة عيد الفطر

  • جزر السيشيل

لا تتردوا بذهاب في عطلة الى لؤلؤة المحيط الهندي، هناك ستجدون الراحة النفسية والسلام الداخلي. إنها جزر السيشيل واحدة من الاماكن ​الأكثر جمالاً في العالم مع منتجع بانيان تري سيشل الذي يوفر أفضل العروضات والخدمات.

يقع هذا المنتجع على بُعد 30 دقيقة من مطار ماهي الدولي، و45 دقيقة من العاصمة فيكتوريا خلال اقامتُك ستستمتع بالنشاطات والرياضات المائية كالغوص وتجديف الزوارق والصيد، إضافةً الى ذلك يمكن مشاهدة السلاحف البحرية المختلفة كالسلحفاة صقرية المنقار و السلاحف الخضراء، بالإضافة إلى ركوب الدراجات الجبلية.

أفضل 5 وجهات عالمية لعطلة عيد الفطر

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى