السيارات

عروض تويوتا الإمارات في رمضان

عين دبي – رمضان 2016

أعلنت الفطيم تويوتا بدولة الإمارات العربية المتحدة، عن عودة برنامج الترقية الخاص بشهر رمضان المبارك، والذي يشمل مجموعة من مركبات تويوتا بما في ذلك تويوتا لاند كروزر، راف 4،  كورولا، تويوتا 86، أفالون، كامري، ويارس هاتشباك وسيدان.

ويأتي عرض الترقية مع خصومات نقدية تصل حتى 29,000 درهم، كما سيحصل العملاء الذين يشترون سياراتهم خلال الشهر الفضيل على أجهزة إلكترونية قيّمة مجاناً من الفطيم للسيارات.

على سبيل المثال لا الحصر، يضم هذا البرنامج ترقية مجانية من كورولا إلى راف 4، حيث يمكن للعملاء خوض مغامرة جديدة والاستفادة من محرك سعة 2.5 لتر مع ناقل حركة أتوماتيكي يتألف من ست سرعات، وهيكل كروس أوفر أنيق بسعر سيارة كورولا.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما تتوفر ترقيات مشابهة والعديد من العروض الأخرى والتي تشمل قائمة كبيرة من سيارات الركاب والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات من علامة تويوتا.

وخلال شهر رمضان المبارك، ترحب صالات عرض تويوتا بالعملاء من يوم السبت وحتى الخميس من الساعة 9 صباحاً وحتى 2 ظهراً، ومن الساعة 8.30 ليلاً وحتى 12 منتصف الليل، ما عدا صالة العرض الموجودة في البادية، والتي تستقبل العملاء من الساعة 9 صباحاً وحتى 5 مساءً.

كما ستفتح كل من صالات عرض تويوتا في شارع المطار في دبي، وشارع الشيخ زايد، ودبي فستيفال سيتي، والمنشأة الجديدة “ذا ويف” في أبوظبي يوم الجمعة من الساعة 8.30  ليلاً وحتى11.30 ليلاً.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • عروض السيارات في رمضان ابوظبي (3)
  • https://www 3indubai com/عروض-تويوتا-الإمارات-في-رمضان/ (2)
  • https://www 3indubai com/tag/عروض-تويوتا-الإمارات-في-رمضان/ (1)
  • عروض تويوتا الامارات (1)
  • عروض رمضانية سيارة كورولا من 2016 وحتى 2017 (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى