رمضان أحلى في دبي

قبة جميرا بيتش ريزيدنس تعرض بطولة أمم أوروبا يورو 2016

عين دبي – فعاليات

تستعد جميرا بيتش ريزيدنس بالتعاون مع موزاييك لايف في دبي لعرض بطولة أمم أوروبا لكرة القدم “يورو 2016” في خيمة “قبة جميرا بيتش ريزيدنس”.

وقد استوحي تصميم “قبة جميرا بيتش ريزيدنس” من شكل كرة القدم، التي سيتم تثبيتها في مجمع رمال لتستقبل مشجعي كرة القدم، ابتداءً من اليوم الأول لشهر رمضان المبارك، حيث ستعرض الخيمة مباريات بطولة أمم أوروبا، بما في ذلك جميع جولات التصفيات وصولاً إلى المباراة النهائية والمقررة يوم 10 يوليو.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

وستفتح خيمة قبة جميرا بيتش ريزيدنس أبوابها لـــتحتضن أقسام لكبار الشخصيات توفر لهم الخصوصية المطلوبة، بينما تتسع خيمة القبة لـ 140 شخصاً.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتستمر مباريات بطولة أمم أوروبا لكرة القدم “يورو 2016” لمدة 22 يوماً، وتقام  هذه الدورة في فرنسا حيث ستجمع المباراة الافتتاحية كل من فرنسا ورومانيا، وبعد ثلاثة أيام ستبدأ إسبانيا رحلة دفاعها عن لقب أبطال أوروبا في مباراتها الأولى أمام جمهورية التشيك. وتحسم المبارة النهائية اللقب الجديد على ملعب “ستاد دو فرانس” في 10 يوليو.

يحدث الآن  والدروف أستوريا مركز دبي المالي ينظم جلسات تعليمية لتزيين الكيك

وتستقبل خيمة القبة ضيوفها يومياً من وقت الإفطار وحتى الساعة الثالثة فجراً، وسوف تعرض المباريات وفق الجدول الرسمي للبطولة.

للحجوزات والاستفسارات، يرجى الاتصل على 0529923489 / 0504658778.

 

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى