رمضان أحلى في دبي

خيمة كيوديز الرمضانية تجمع الإطلالة والطعم اللذيذ

عين دبي – رمضان 2016

ليس أمرا جديدا أن نتحدث عن خيمة كيوديز، ولكن الجديد هو ما تقدمه هذه الخيمة في شهر رمضان الفضيل لهذا العام، حيث اتسمت الخيمة بالشكل الجميل، والبوفيه المنوع، والإطلالة الساحرة على خور دبي، وأفق المدينة الرائع.

خيمة كيوديز

وقد استمتع فريق عمل عين دبي خلال تجربته للخيمة الرمضانية، التي تقع بالتحديد في نادي خور دبي للجولف واليخوت، وننصحك أن تصل بكرا عند زيارتك للخيمة، ليتسنى لك التمتع بمشاهدة أفق دبي من خورها وإلتقاط بعض الصور خلال فترة غروب الشمس.

خيمة كيوديز

كما أنه لن تشعر بحرارة الجو وأنت هناك، فسواء جلست في وسط الخيمة أو على أطرافها، ستشعر بالجو المكيف بالكامل بالرغم من قدرتها الاستيعابية التي تصل إلى 350 ضيفا في آن واحد.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

أما عن بوفيه الأفطار، فقد تمتعنا بالتنوع في السلطات والمازات الباردة والساخنة التي نذكر منها الحساء للاختيار بين شوربة الحريرة وشوربة العدس، في حين شملت المازات الكبة المقلية، والمعجنات، وسندويشات الشاروما، والحمص والمتبل…..الخ.

يحدث الآن  عروض تايم أوت ماركت دبي بمناسبة حلول شهر رمضان 2024

خيمة كيوديز

خيمة كيوديز

وصولا إلى الأطباق الرئيسية الشرق أوسطية كالبرياني والأوزي والكشري، إضافة إلى ألذ أنواع التحلية التي تشمل الحلويات العربية التقليدية كالكنافة والقطايف وأم علي، علاوة عن العصائر والمشروبات الرمضانية منها الجلاب وقمر الدين.

خيمة كيوديز

خيمة كيوديز

وستجد نفسك في نهاية المطاف سعيدا بالخدمة والمأكولات التي قدمتها الخيمة، والتي تبلغ قيمتها 160 درهم للشخص الواحد شاملة البوفيه والمياه والعصائر الرمضانية، و65 درهم لكل للاطفال بين 6-12 سنة.

خيمة كيوديز

والجدير يالذكر إلى أن الخيمة تقدم خدمة السحور بقائمة خاصة، وخدمة الشيشة لمحبها حتى الساعة 2 فجرا.

يحدث الآن  فندق ميليا ديزرت بالم يوفر عروض إقامة فريدة بالتزامن مع كأس دبي العالمي للخيول 2024

 خيمة كيوديز

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/خيمة-كيو-ديز-الرمضانية-في-دبي/ (4)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى