الافضل في المدينة

أكثر 3 مطاعم إقبالاً في منطقة الخليج التجاري

عين دبي – حول المدينة

تضم منطقة الخليج التجاري في طياتها العديد من المطاعم و المقاهي، التي تقدم أشهى المأكولات العالمية لـــ سكان الإمارة، لذلك إن كنت تخطط لزيارة إمارة دبي أم مقيما بها، فلابد لك من معرفة أكثر 3 مطاعم إقبالاً في منطقة الخليج التجاري.

1 – مطعم  كيتشن Kitchen 6

مطعم كيتشن 6 خلال شهر رمضان 2015 – شارع الشيخ زايد

يقع هذا المطعم في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز ويشتهر بتقديمه أشهى المأكولات الآسيويةٍ والأوروبية والـهندية، إلى جانب المأكولات العضوية وبوفيه الحلويات العالمي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ومن الجدير ذكره، أن موقع Trip Adviser قد وصف هذا المطعم بــــ”جنة محبي المأكولات العالمية”، وتم اختياره كأفضل مطعم عالمي لعام 2013 و 2014 من قبل مجلة What’s On , و هو يتسع لـ400 شخص و يشتهر بجودة مأكولاته الفاخرة.

2 – مطعم رانج محل باي اتول كوشار  Rang Mahal by Atul Kochhar

مطعم رانج محل باي اتول كوشار في رمضان

يقع في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز على شارع الشيخ زايد، ليقدم أشهى وألذ المأكولات الهندية لمحبيها في دبي، والمحضرة من أفضل وأجود منتجات الطعام في جو مريح مناسب لمختلف الأعمار و الأجناس.

3 –  مطعم نون جيونتيس Don Giovanni’s Kolkata

أكثر 3 مطاعم إقبالاً في منطقة الخليج التجاري

يقع هذا المطعم بالضبط في برج سيتادل و يشتهر بتقديمه أشهى المأكولات البنغالية من كلكتا والصيني والتايلاندي، كما يشتهر بتقديمه خدمات متنوعة أبرزها خدمة توصيل الطعام للمنازل و يوفر تراس خارجي لمحبي تناول الطعام في الهواء الطلق.

 

 

 

 

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى