رمضان أحلى في دبي

عروض تايم للفنادق بمناسبة رمضان المبارك وعيد الفطر

عين دبي – رمضان 2016

بمناسبة شهر رمضان الكريم تقدم مجموعة “تايم للفنادق” تجربة رائعة ومميزة لوجبات الإفطار، والتي تشمل بوفيه يقدم أشهى الأطباق العربية اللذيذة ليستمتع الضيوف بأفضل النكهات لكافة الأصناف الصحية التي تم إعدادها خصيصاً مع مجموعة من المقبلات والأطباق التقليدية والمشروبات الرمضانية والحلويات.

حيث يتم تقديم وجبة الإفطار ابتداءً من وقت الغروب وحتى الساعة العاشرة والنصف ليلاً بسعر 99 درهم للشخص الواحد في مطعم بريو (Brio) في فندق تايم جراند بلازا، و120 درهم للشخص الواحد في مطعم بيتلز (Petals) في فندق وأجنحة تايم اوك.

ويمكن للمقيمين في إحدى هذه الفنادق الحصول على خدمة تناول السحور في الغرفة من الساعة 11 ليلاً وحتى الساعة 3:30 فجراً بسعر 75 درهم من مطعم بريو، و80 درهم من مطعم بيتلز.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما توجد عروض خاصة للمجموعات لتناول وجبات الإفطار متاحة ابتداءً من 75 درهم للشخص الواحد في فندق تايم جراند بلازا، و85 درهم في فندق وأجنحة تايم اوك.

يحدث الآن  القرية العالمية تحتضن سوق الروائع الرمضانية 2024

ويمكن الاحتفال مع أفراد العائلة والأصدقاء خلال عيد الفطر المبارك والاستمتاع ببوفيه غداء لذيذ يتضمن أفضل المأكولات العربية التقليدية والأطباق العالمية إلى جانب الحلويات الخاصة بالعيد. وسيكون عرض الغداء متاحاً خلال أيام عيد الفطر من الساعة 12:30 ظهراً وحتى الساعة 3 ظهراً بسعر 109 درهم للشخص في مطعم بريو في فندق تايم جراند بلازا، و120 درهم للشخص الواحد في مطعم بيتلز (Petals) في فندق وأجنحة تايم اوك.

يحدث الآن  مطعم موت 32 دبي الفاخر يعلن عن عروضه لرمضان المبارك 2024

وتتيح مجموعة “تايم للفنادق” أيضاً من خلال عروضها خلال شهر رمضان فرصة لقضاء بعض الوقت مع العائلة الأسرة والاستمتاع باحتفالات عيد الفطر في مدينة دبي، بأسعار تبدأ من (200 درهم ++) خلال شهر رمضان و(400 درهم ++) خلال أيام العيد.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى