رمضان أحلى في دبي

قناة Quest عربية تطلق حملة رمضاني عبر وسائل الاتصال الاجتماعي

عين دبي –

أطلقت قناة Quest عربية حملة إجتماعية تحت عنوان “رمضاني” تتيح من خلالها الفرصة لمشاهديها بمشاركة قصصهم وعاداتهم العائلية خلال شهر رمضان المبارك.

وقد وجهت قناة Quest عربية دعوة إلى جميع المشاهدين للمشاركة بتسجيلاتهم وصورهم عبر جميع منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، وذلك لرواية قصصهم ورحلاتهم الشخصية خلال الشهر المبارك، مثل المبادرات الخيرية للصائمين، وصولاً الى التقاليد العائلية المتعلقة بتناول وجبة الإفطار.

وتلتزم القناة بإنتاج وبث برامج تفاعلية إقليمية تسلط من خلالها الضوء على المنطقة والمشاهدين، وأيضاً تسهيل الحوار معهم بإستخدام وسائل التواصل الإجتماعي والمساعدة في عرض تجارب حقيقية من الحياة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

في حين، قد أكملت القناة إنتاج 24 حلقة قصيرة بعنوان “معلومة رمضانية” بدأت بعرضها على هيئة فقرات بين البرامج المعتادة التي تقدمها القناة التلفزيونية خلال شهر رمضان الكريم.

وتلقي الحلقات الضوء على بلد معين في رمضان أو عادة رمضانية من جميع أنحاء العالم، إبتداءً من الشرق الأوسط إلى أفريقيا، ومن الولايات المتحدة الأمريكية وصولاً الى أيسلندا.

توفر القناة أيضاً خلال شهر رمضان قناة خاصة على موقعها الإلكتروني، وذلك لعرض أفضل 8 برامج إختارها المشاهدون لكي تكون متاحة لهم خلال الشهر بأكمله، بالإضافة الى خدمة متابعة البرامج المعروضة عبر الإنترنت، حيث يمكن للمشاهدين متابعة ما فاتهم من البرامج على موقع القناة www.questarabiya.com

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • اسماء حملات رمضانية (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى