الافضل في المدينة

أفضل 6 وجهات للسفر في عيد الفطر 2016

عين دبي – عيد الفطر 2016

مع اقتراب العيد يبدأ التفكير في الوجهة المناسبة لقضاء عطلة العيد، وفي هذا المقال سنتعرف على  قائمة تضم 6 أجمل وجهات العيد التي تناسب سكان الإمارات، نتعرف عليها بالصور:

1 – فندق إنيالا بيتش هاوس

أماري-كورال-بيتش-بوكيت1-700x431

يقع هذا المنتجع على الرمال الذهبية لشاطئ ناتاي في جزيرة فوكيت،ويشتهر بما يقدمه من خدمات مصممة حسب الطلب ومجموعة واسعة من المرافق من بينها فندق كامل التجهيزات مخصّص للأطفال، يعد الأول من نوعه في العالم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وبفضل تخفيض أسعار الفلل، أصبح منتجع إنيالا خياراً رائعاً لقضاء عطلة العيد ففي كل من “فيلا سيام” بتصميمها المستوحى من تايلندا و”فيلا بيانكا” بغرف نومها المصممة على شكل أصداف بحرية، تتوفر مساحات سكن رحبة مؤلّفة من ثلاثة أجنحة، وسبا شخصي، وحوض سباحة خاص، وتراس كبير للاستمتاع باللحظات العائلية بخصوصية تامة.

2 – فندق جراند تريميزو 

جراند تريميزو

يقع هذا الفندق على ضفاف بحيرة كومو الإيطالية و يتميز بإطلالاته المترامية الأطراف عبر المياه التي تعانق سفوح جبل غرينج الملونة ومدينة بيلاجيو الساحرة،و يحتوي فندق جراند تريميزو على 90 غرفة وجناحاً، مما يتيح لضيوفك  تجربة إقامة فاخرة، خاصة في الأجنحة الثمانية الجديدة الفاخرة على السطح العلوي، مع ترّاس بانورامي وحوض جاكوزي خاص بهما في الهواء الطلق.

3 – كونستانس هيلافيلي

constance-moofushi-maldives-best-diving-site

يعتبر واحدا من 26 تجمع مرجاني في المالديف و يتميز بتصميم على شكل قارب مالديفي يطفو على وجه الماء

يوفر مركز الغوص في هذا المنتجع العديد من الرحلات إلى الشعاب المرجانية المجاور للمنتجع التي تسهل رؤية أعماقها حتى 30 متر وما تزخر به من حياة بحرية كالأسماك الاستوائية والشعاب المرجانية ونباتات متنوعة. بالإضافة إلى العديد من الأنشطة المائية المجانية مثل السنوركيلنغ وركوب القوارب والتزلج على الأمواج والتجديف. فضلا عن التمشي على الشواطئ الرملية أو السباحة في المياه الفيروزية أو مشاهدة أطفالك وهم يستمتعون بوقتهم في نادي كونستانس للأطفال.

يحدث الآن  AVANTCHA Tea تطلق تشكيلة شاي Organic White Peony Bai Mu Dan

أما اللذين يفضلون قضاء عطلاتهم في استرخاء، فبإمكانهم الاستمتاع بالمنتجع الصحي الشهير يو- سبا وبما يقدمه من أنواع التدليك وعلاجات الجسد والوجه المتنوعة مع إطلالة رائعة على المياه للحصول على استرخاء كلي. يضم المنتجع أيضا مسبح رئيسي رائع وثلاثة مطاعم بما في ذلك مطعم “جَهاز” الذي يقدم أطباق عالمية، ومطعم “جينغ” الذي يقدم المشاوي الشاطئية اللذيذة.

4 – كونستانس موفوشي

constance-halaveli-maldives-overview

منتجع فريد يقع في الأرخبيل المرجاني الجنوبي يضم 110 فيلا تتوزع بين الشاطئ وفوق مياه البحر، حيث تمتد الفلل فوق الماء وتتنفرع إلى قسمين على شكل أوراق أشجار النخيل.

أما مطعم “مانتا” الذي يقدم قوائم طعام متغيرة تشمل أطباق من بلدان متنوعة، فهو المطعم الرئيسي في كونستانس موفوشي وهو مثال للفخامة من نوع مختلف ففي هذا المطعم الفاخر بإمكانك التمتع بالأطباق العالمية والخدمة الفاخرة بينما تتنقل في المطعم حافي القدمين على رمال الشاطئ البيضاء. في حين أن مطعم “أليزي بيتش جريل” يبعد أمتار فقط عن مياه البحر. ومطعم “توتم بار” يبدو وكأنه مبني من أخشاب الأشجار الطافية على سطح الماء تعلوها مظلة تشبه الشجرة لتعطيك الشعور الكامل بأنك على جزيرة استوائية.

يحيط بالمنتجع حقل شعاب مرجانية و 32 موقع غوص، فخلال تجربة السنوركيلنغ سترى أمامك مباشرة أنواع متعددة من الأسماك والسلاحف ذات المنقار. كما يمكنك التمتع بالعديد من الأنشطة المجانية مثل ركوب القارب، ألواح التزلج على الماء، التجديف، استخدام صالة الألعاب الرياضية، رحلات صيد السمك، وصفوف اليوغا في الهواء الطلق عند شروق وغروب الشمس في مكان مخصص لممارسة اليوغا.

5 – هارموني أوف ذا سيز

سفينة

عبارة عن سفينة تتميز بشرفات واسعة ذات إطلالة خلابة،وتضم ثمانية عشر طابق، بالإضافة الى مرافق ترفيهية مثل مزلاق مائي في البحر يتألف من ثلاث شرائح متعددة المستويات ، وحديقة مائية رائعة للأطفال، و”سنترال بارك” حيث يمكنك التنزه بين الأشجار والأحياء السبعة على متن السفينة و التمتع بعصائر من صنع الرجل آلي في “بيونيك بار” الفريد من نوعه، أو يمكنك مشاهدة عروض برودواي الموسيقية ، أو التواصل مع أصدقائك عبر شبكة انترنت في البحر عالية السرعة .

يحدث الآن  إختتام حملة العيدية من مجموعة مراكز التسوق لعام 2024 بنجاح

تعد رحلات رويال كريبيان رحلة تذوق أيضا فهي مليئة بتشكلية واسعة من ألذ الأطباق المبتكرة على أيدي أشهر الطهاة، حيث توجد أشهر المطاعم التي تقدم أطعمة و منتجات لأشهر الطهاة في العالم مثل الشيف الإيطالي جيمي أوليفر ومايكل شوارتز.

6 – منتجع أنانتارا كالوتارا

منتجع انتارا

يقع المنتجع في سريلانكا على بعد 10 دقائق فقط عن مدينة كالوتارا  ويتّسم بالأناقة غير المتكلّفة والحِرفيّة الماهرة المستوحاة من الرؤية المعمارية للراحل جيفري باوا، أشهر مهندس معماري في سريلانكا.

ويضم المنتجع 141 غرفة وجناحاً وفيلا مزوّدة ببركة سباحة، و توجد غرف متّصلة ببعضها البعض وغرف مخصّصة لذوي الاحتياجات الخاصة وغرف بمحاذاة بركة السباحة. أمّا الأجنحة فتضم غرفة معيشة مريحة فيما الجناح الرئاسي المميّز والمؤلّف من غرفة نوم واحدة يشمل بركة سباحة خاصة ومنصة للتشمّس و يحيط بالفلل المؤلّفة من غرفة نوم واحدة أو اثنتين تراسٌ فيه حديقة، يتيح للضيوف السباحة في بركة خاصة بهم، والتشمّس على المنصة وتناول الطعام في الهواء الطلق بخصوصية تامة. وتستطيع العائلات والأصدقاء الإقامة في الفلل المؤلفة من غرفة نوم واحدة المزوّدة بحديقة وبركة سباحة والمتصلة ببعضها البعض عبر الحدائق.

يقدم المنتج مرافق للتسلية عالمية المستوى، مثل بركة السباحة بجانب البحيرة الشاطئية والتي تشمل نفّاثات جاكوزي وقسماً مخصصاً للأطفال ,و مكان لممارسة اليوغا من جناح السبا، بينما التمارين الرياضية تجري في النادي المطل على النهر ومناظره التي تبعث على الحيوية والنشاط، وتحت إشراف مدرّب شخصي إذا شاء الضيوف ذلك بالإضافة الى مركز الرياضات المائية و فرصة ركوب الدرّاجات المائية والقارب المسطّح وممارسة التزلّج على المياه و غيرها الكثير .

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى