سياحة خارجية

تعرف على فندق جراند تريميزو على ضفاف بحيرة كومو الرقراقة

عين دبي – وجهات خارجية 

تمتع بالصيف في محيط فندق جراند تريميزو المطل على بحيرة كومو الإيطالية، حيث يقع الفندق قبالة هضبة غرينيا الشامخة ومباشرة على شاطئ البحيرة ذاتها.

واحتفالا بمرور 106 أعوام على تأسيس فندق جراند تريميزو في 9 يوليو الجاري، سـيحظى نزلاء الفندق الأسطوري بمجموعة نشاطات استثنائية تضمن لهم إقامة ممتعة على الدوام سواء في البر أو البحر.

وعلى سبيل المثال، يمكن للنزلاء القيام بنزهة في البحيرة على متن قارب روي، وهو قارب مجهّز بمحرّك كان يستخدم في مدينة البندقيّة، أو يمكنهم ممارسة الرياضات المائية المتنوعة كالإبحار أو ركوب الأمواج أو صيد السمك. فضلا عن التنزه في حديقة الفندق التي أعيد تصميمها ، وهي عبارة عن مساحة خضراء تمتد على 20000 قدم مربعة مظلّلة بأشجار النخيل التي تنمو على ضفاف البحيرة ومزيَّنة ببساط ورود زاهية الألوان. أمّا العشّاق، فلهم حيّز خاص جديد باسم “دي موا وي” وهو مكان معزول مخصّص للأزواج مطل على البحيرة الرائعة يوفر أجواءً مثالية للتقدم بعرض الزواج بطريقة مميّزة. بعيداً عن أجواء الاستجمام في قلب الفندق، يمكن للنزلاء الاستمتاع بحفل تي بيتش الشاطئي الضخم الذي يقام كل ليلة سبت طيلة الصيف على شاطئ الفندق الخاص.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

أمّا عشية الاحتفال بمناسبة مرور 106 أعوام على تأسيس الفندق، فسيستمتع النزلاء بنخبة عروض جديدة ستجعل عطلتهم الصيفية استثنائية بالفعل. فقد أطلق فندق جراند تريميزو للتوّ عرضين رائعين لتناول الطعام حرصاً على تزويد الذوّاقة والنزلاء الأوفياء بمجموعة أطباق جديدة تُرضي حاسة الذوق لديهم. أوّلهما حفل “تي بيتزا غورميه” المتوفر أيام الجمعة والسبت والاثنين من الساعة 7 إلى 10 مساءً ويتضمن تشكيلة من أطباق البيتزا إلى جانب قائمة طعام شهية في أجواء رومنسية على ضوء الشموع وإيقاع الموسيقى التي يؤديها أحد العازفين. أمّا العرض الآخر، فهو عشاء “سانسيت بيتش دينيرز” المتوفر من الساعة 7 إلى 10.30 مساءً، ويتضمن قائمة أغانٍ مميّزة يتم إحياؤها أثناء تناول النزلاء العشاء على شاطئ تي بيتش المزيَّن بالشموع بطريقة رومنسية، إلى جانب مشروبات كوكتيل لذيذة تتماشى مع الطعام المشوي طازجاً في منصة “أونفالوس” دائرية الشكل التي تُعَد مكاناً أساسياً لإعداد المأكولات الفاخرة. كذلك، بات بإمكان النزلاء أن يصطحبوا إلى منزلهم مجموعة هدايا تذكّرهم بإقامتهم المميّزة في الفندق بعد افتتاح متجر تي شوب الذي يقدّم مجموعة كتب ومناشف وعطور خاصة بالفندق.

يحدث الآن  مطعم لا غراند تابل ماروكان مراكش يوفر تجربة طعام مميزة خلال رمضان 2024

وفي هذه الفترة الاحتفالية، يقدّم الفندق عرض “غوستو إيتاليانو” الذي يزوّد النزلاء بلمحة عن المذاق الإيطالي الأصيل في ذلك الموقع النائي بقرب البحيرة بواسطة سيارة كلاسيكية فخمة. يحظى النزلاء بفرصة ركوب سيارة ألفا روميو دويتو سبايدر الفخمة من طراز سبعينيات القرن الماضي، لكي يستكشفوا الطرق الطبيعية الخلابة على طول ضفاف البحيرة بأسلوب فخم يعكس تاريخ الفندق الحيوي.

يتضمن عرض “غوستو إيتاليانو” المزايا التالية بالاستناد إلى إقامة لمدة ليلتين على الأقل:

يحدث الآن  عروض منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري إحتفالاً بعيد الفطر المبارك 2024

–        إقامة لمدة ليلتين في مسكن فاخر من خيارك

–        بوفيه فطور يومي في لا تيرازا مع إطلالات على البحيرة

–        ضيافة ترحيبية مع مشروب العنب الفوّار والفراولة من كروم منطقة فرانتشاكورتا الإيطالية

–        سيارة ألفا روميو دويتو سبايدر في تصرّفك ليوم واحد

هذا العرض رهن بالتوافر عند الحجز، ويمكن تمديده لقاء سعر ملائم. قد تنطبق بعض القيود. تتوفر السيارة في تصّرف النزلاء ليوم واحد اعتباراً من الساعة 9 صباحاً حتى 7 مساءً، ويجوز قيادة السيارة على مسافة أقصاها 150 كلم (على أن يتم تطبيق الرسوم عند اجتياز مسافة 150 كلم)، بالإضافة إلى بوليصة تأمين على السيارة من شركة كاسكو. يعتمد السعر على تاريخ الحجز ونوع الغرفة، وتبدأ أسعار العرض من 750 يورو + 10% ضريبة على القيمة المضافة في الليلة الواحدة عند حجز غرفة بريستيج المطلة على المنتزه، ويتضمن السعر وجبة الفطور.

للمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى الاتصال بمكتب الحجز في فندق جراند تريميزو على الرقم +39 034442491

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • فندق جراند تريميزو كومو (2)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى