الافضل في المدينة

أحدث 5 فنادق في دبي

عين دبي – حول المدينة

تضم إمارة دبي العديد من الفنادق التي تقدم أعلى معايير الراحة والفخامة والترف والترفيه في آن واحد، ومازال عددها في تزايد مستمر، و سنقدم لكم في هذا الموضوع أحدث 5 فنادق في دبي.

1 – فندق ويندهام دبي مارينا wyndham dubai marina hotel

نظرة على فندق ويندهام دبي مارينا في دبي

فندق خمس نجوم يقع في منطقة مرسى دبي، ويحتوي على 486 غرفة بديكور من الطراز المعاصر، تحتوي كل منها على منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار ومكتب وصندوق ودائع آمن وحمام يضم دش وحوض استحمام ولوازم استحمام مجانية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما يقدم الفندق مرافق ترفيهية مثل غرفة البخار والساونا والسبا ومسبح في الهواء الطلق ومركز أعمال ومتجر لبيع الهدايا ومكتب كونسيرج وتحويل العملات.

يحدث الآن  نادي بي بيتش يطلق سهرة NIU (New Iconic Urban) الأسبوعية الجديدة

2 – فندق روف داون تاون rove downtown dubai 

نظرة على فندق روف داون تاون في دبي

فندق ثلاث نجوم يقع في منطقة داون تاون دبي، وبالضبط على مقربة من مركز دبي المالي العالمي ويحتوي على 420 غرفة إضافة الى مجموعة من المرافق الترفيهية مثل المسبح الخارجي مع تراس ومركز لياقة بدنية وموقف مجاني للسيارات ومتاجر بوتيكية توفر الاحتياجات اليومية للمقيمين. 

3 – فندق ذي وستين the westin dubai

نظرة على فندق ذي وستين دبي

فندق خمس نجوم يقع في مدينة الحبتور على شارع الشيخ زايد، ويحتوي على 1004 غرفة و مرافق الترفيهية مثل منطقة المسبح الخارجي و مركز سبا وساونا وحمام بخار ونادي الأطفال.

ويقدم الفندق خدمات متنوعة منها موقف سيارات مجاني، وخدمة إستئجار السيارات، وخدمات التنظيف، وخدمة نقل من وإلى المطار، وخدمة مجالسة الأطفال وتخزين الأمتعة ومكتب الجولات السياحية وخدمة نقل ذهابًا وإيابًا وخدمة الفاكس ونسخ المستندات وغيرها الكثير.

يحدث الآن  مطعم carine يطلق عرضه المميز مشروب فاخر وحلوى مجانًا

4 – فندق دبليو w hotel 

نظرة على فندق دبليو دبي

فندق خمس نجوم يقع في مدينة الحبتور على شارع الشيخ زايد، ويحتوي على 356 غرفة بديكور من الطراز المعاصر، ويضم مرافق ترفيهية مثل المسبح الخارجي ومركز اللياقة البدنية.

5 – فندق دوست D2 كنز

فندق دوست D2 كنز يفتتح أبوابه في دبي

افتتح فندق دوست D2 كنز أبوابه في تيكوم بدبي، ويوفر غرفة ضيوف وجناحاً حديثاً مزوّداً بخدمة تايلاندية أصيلة ومميّزة، إضافة الى مرافق أخرى منها 3 غرف لعقد الاجتماعات، وقاعة لاجتماعات مجالس الإدارة، ومسبحاً على سطح الفندق، ومركز سبا ومركز لياقة بدنية.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى