سياحة خارجية

دلل نفسك في عيد الأضحى مع فنادق ميليا

عين دبي – وجهات خارجية 

يمرّ فصل الصيف بأوقاته الحلوة برمشة عين ومع اقتراب موعد عيد الأضحى المبارك، آن الأوان للتخطيط للرحلات العائلية في الخارج وقضاء أروع اللحظات قبل بدء الفصل الدراسي المقبل. لذا أعدّت فنادق ميليا العالمية باقة مميّزة من عروض العطلات الفاخرة في أنحاء أوروبا لإرضاء الاحتياجات الفريدة لدى المسافرين من دول الخليج وعائلاتهم.

لا يهمّ ما إذا كنت تفضّل عيش مغامرة في مدينة روما، أو اختبار تجربة بريطانية فاخرة، أو قضاء عطلة استجمام في ميلانو، فمجموعة ميليا تكفّلت بالاهتمام بكل فرد من أفراد العائلة. لذا دلّل نفسك وعائلتك بأحد هذه العروض وتمدّد وانسَ همومك، ودع الباقي لفنادقمي لندن وغران ميليا روما ومي ميلانو إل دوكا!

اكتشف المدينة في فندق مي لندن

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يتربّع فندق مي لندن على الطرف الجنوبي من حديقة كوفنت، في قلب الحدث وعلى مرمى حجر من أهمّ المسارح والمتاجر الحصرية والمرافق المميّزة. أمّا أجنحة الفندق، فتؤمّن ملاذاً في قلب المدينة للضيوف، مع مناظر خلّابة لأفق المدينة، وأسرّة من الريش الفاخر، وأدشاش بالي غزيرة المياه التي تعيد النشاط والحيوية. وعند حجز جناح ME + هذا الصيف، يحصل الضيوف على حسم بنسبة 30% على حجزهم، ليمضوا وقتاً أطول في المدينة.

ليحلو العرض أكثر وأكثر، تعاون فندق مي لندن مع شركة رولز-رويس موتور كارز لندن لإعطاء الضيوف سيّارة رولز-رويس يقودها سائق لثلاث ساعات متتالية عند الإقامة لليلتين أو أكثر في أحد أجنحته. وفور الوصول، يتلقّى الضيوف محفظة من علامة “سميثسون” الشهيرة، يمكنهم إضافة لمستهم الشخصية عليها في أحد متاجر “سميثسون”، إلى جانب فطور لشخصين.

وكأنّ ذلك لا يكفي، يحصل الضيوف الذين يحجزون الإقامة لليلة في إحدى غرف “أورا” هذا الصيف، على تذاكر لحفلة MAMMA MIA!بمناسبة مرور 17 عاماً على إطلاق المسرحية الموسيقية الأجمل والأكثر إثارة في العالم التي تخلّلت العديد من الأغاني الناجحة، إلى جانب عشاء يسبق الحفل.

يحدث الآن  مجموعة حياة للفنادق تفتتح فندق جراند حياة برشلونة في إسبانيا

التاريخ: هذا العرض سارٍ لغاية 30 سبتمبر 2016.

الشروط والأحكام: يبدأ سعر عرض مسرحية Mama Mia! من 399 جنيهاً استرلينياً (2137 درهماً إماراتياً) وهو متاح لضيوف غرف “أورا”/. يقدّم عرض “سويت دريمز” حسماً بنسبة 30 في المئة على المشروبات في كل الأجنحة/. يقدّم برنامج جناح رولز-رويس حسماً بنسبة 20 في المئة على المشروبات في كل الأجنحة، وهو غير قابل للاسترداد ويشمل الضريبة على القيمة المضافة/ تنطبق الشروط والأحكام العادية للعرض رهن توافر الغرف وقد تُستثنى منه بعض التواريخ.

اختبر تجربة إيطالية أصيلة في فندق غران ميليا روما

سافر إلى روما لقضاء عطلة عيد الأضحى واختبر إقامة مميّزة لستّ ليالٍ في فندق غران ميليا روما فيلا أغريبينا الرائع مع كل أفراد العائلة، تشمل تسجيل الدخول إلى الفندق في صالة خاصة ومعاملة تليق بكبار الشخصيات، فضلاً عن هدية مميّزة للترحيب بك عند وصولك، واختَر بين الإقامة في جناح جونيور أو جناح لوفت لشخصين. هذا العرض يشمل الفطور.

يُقدّم العشاء، إلى جانب قائمة لتذوّق المشروبات، لشخصين إلى أربعة أشخاص في مطعم “فيفا فوتشي” الفاخر، بإدارة الشيف ألفونسو لاكارينو الحائز على نجمة ميشلين، وسيتمّ تأمين سيّارة خاصة مع سائق تُقلّ العائلة في رحلة تسوّق أو رحلة حول المعالم السياحية في المدينة الجميلة لمدّة ثلاث ساعات.

عند السفر مع طفلين لا أكثر (دون الثانية عشرة من العمر) يتشاطران الغرفة ذاتها مع أهلهما، تكون إقامتهما مجانية ويحصلان على فطور مجاني وهدية ترحيب مميّزة. أمّا بالنسبة إلى المسافرين الذين يزورون الفندق مع عدد أكبر من أفراد العائلة، فيحصلون على حسم بنسبة 20 في المئة على أفضل سعر متوافر لثاني غرفة محجوزة. ويقدّم الفندق أيضاً للعائلات الخليجية حصة لمدّة ثلاث ساعات لتعلّم تحضير البيتزا أو الجيلاتو في قلب روما، وعلى مرمى حجر من الفندق!

التاريخ: يسري هذا العرض لغاية 30 سبتمبر 2016، عند الإقامة لستّ ليالٍ على الأقل، وهو رهن بتوافر الغرف. قد تُستثنى بعض التواريخ من هذا العرض.

الشروط والأحكام: يبدأ العرض لستّ ليالٍ من 6200 يورو (25308 دراهم إماراتية) للغرفة الواحدة، تشمل الضريبة على القيمة المضافة، بالإضافة إلى ضريبة المدينة التي تساوي 7 يورو (28 درهماً إماراتياً) للشخص الواحد في اليوم. الأسعار هي للغرفة الواحدة لليلة واحدة، على أساس الإقامة لشخصين، وتشمل الضريبة على القيمة المضافة ورسوم الخدمة. يجب الحجز قبل 7 أيام على الأقل. لا يجوز جمع هذا العرض بأي عرض آخر. يجب إلغاء الحجز خلال ثلاثة أيام قبل الوصول لتجنّب دفع جزاء مع توفير بطاقة ائتمانية كضمانة.

يحدث الآن  ريكسوس بريميوم العلمين يوفر تجربة إقامة تجمع بين الراحة والفخامة والترف

عطلة عائلية مميّزة في فندق مي ميلانو إل دوكا

يُعتبر فندق مي ميلانو إل دوكا أحد الفنادق الرائدة في ميلانو، ويحتل موقعاً رائعاً في قلب المدينة وعلى مقربة من المتاحف الرئيسية في المدينة والمتاجر الحصرية والمرافق المميّزة والمعالم السياحية.

يضمّ هذا الفندق 34 جناحاً رائعاً تحمل توقيع فريق مهندسي “ألدو روسي” ذائع الصيت حول العالم، ويؤمّن ملاذاً حضرياً في قلب هذه المدينة العالمية. لا شكّ في أنّه سيرضي العائلات الخليجية، كيف لا والأجنحة تتضمّن ترّاسات خاصة وحمّامات فاخرة ورحبة مصمّمة من الرخام، فهي مثالية للمسافر الراقي الذي ينشد الراحة والأمان ومزدانة بأفخم الأثاث والمفروشات.

تجدر الإشارة إلى أنّ العائلات التي تقضي عيد الأضحى المبارك في جناح “شيك” أو جناح “بيرسوناليتي” أو جناح “مي” تستفيد من حسومات تتراوح بين 25 و50 في المئة، وفطور مجاني، واتصال بشكبة الواي فاي، كما أنّ إقامتها لليلة الثالثة تكون مجانية. وهذا ليس كل شيء، فستحصل أيضاً على حسم بنسبة 10 في المئة على كل المطاعم والمقاهي، والمرطّبات في الثلاجة الصغيرة في الجناح، فضلاً عن دخول مجاني إلى النادي الرياضي لكل أفراد العائلة.

التاريخ: هذا العرض سارٍ من 7 يوليو إلى 13 سبتمبر 2016.

الشروط والأحكام: جناح “شيك”: 395 يورو (1615 درهماً إماراتياً)/جناح “بيرسوناليتي”: 1200 يورو (4905 دراهم إماراتية)/ جناح “مي”: 2,500 يورو (10221 درهماً إماراتياً). تنطبق الشروط والأحكام العادية زائد ضريبة على القيمة المضافة بنسبة 10 في المئة.

 

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى