سياحة خارجية

فندق كونراد يدخل عالم الفنادق في مكة المكرمة

عين دبي – وجهات خارجية

من المتوقع إن تصبح مكة المكرمة واحدة من أبرز الوجهات العالمية في قطاع الضيافة والسياحة الدينية، حيث ستشهد المدينة المقدسة تزايداً في إمدادات الغرف الفندقية حتى العام 2018، وفقاً لتقرير شركة كوليرز إنترناشيونال عن سوق المملكة العربية السعودية، الخاص بالربع الأول من العام 2016.

ويُعدّ فندق كونراد مكة، المفتتح حديثاً، واحداً من بضعة فنادق في العاصمة المقدسة تتيح الوصول المباشر إلى المسجد الحرام، وذلك عبر 12 مصعداً تمكّن الضيوف من الوصول بسلاسة إلى الحرم لا سيما في أوقات الصلاة التي تشهد ذروة الازدحام. ويشتمل الفندق كذلك على مسجد يتسع لألف مصلِّ به مكبرات صوت متصلة بالمسجد الحرام لنقل الصلاة إليه نقلاً مباشراً.

يحدث الآن  عروض منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري إحتفالاً بعيد الفطر المبارك 2024

فندق كونراد مكة

وبوسع ضيوف فندق كونراد مكة، المؤلف من 438 غرفة، التمتع بخدماته الراقية بمجرد وصولهم إلى المطار، تشمل استقبالهم والانتقال إلى الفندق، عند الطلب، بسيارات ليموزين مجهزة بالإنترنت اللاسلكية ومزوّدة بالمرطّبات.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويتمتع فندق كونراد بوجود مدخل خاص يؤدي إلى طريقٍ حكرٍ على النزلاء المقيمين في مشروع جبل عمر، حيث يقع الفندق، يتيح لهم تفادي الاختناقات المرورية والوصول إلى الفندق ومغادرته دون مشقّة العبور والتأخير في الازدحام.

يحدث الآن  مطعم لا غراند تابل ماروكان مراكش يوفر تجربة طعام مميزة خلال رمضان 2024

وتساعد خدمة الكونسييرج، العاملة على مدار الساعة، ضيوف الفندق في التخطيط لعدد من الأنشطة ضمن برنامج “كونراد 1/3/5″، المشتمل على مجموعة من الفعاليات الثقافية الملهِمة التي تتراوح بين الفنّ والتسوق والمغامرة وفنّ الطعام، والمصممة للتفاعل مع الضيوف وإتاحة المجال أمامهم لاستكشاف الثقافة المحلية.

يقع فندق كونراد مكة في شارع إبراهيم الخليل، ويمكن إجراء الحجوزات عن طريق الهاتف 966125308777.

فندق كونراد مكة

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مكةالمكرمة (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى