الفعالياتمهرجانات

فعالية كتاب الأدغال تحل ضيفا على سيتي ووك

عين دبي – مفاجآت صيف دبي 2016

يستضيف سيتي ووك، فعالية “كتاب الأدغال”، وذلك بالتعاون مع مفاجآت صيف دبي، التي تستمر يوميا لغاية 20 أغسطس.

ويمكن لمرتادي سيتي ووك مشاهدة العديد من العروض الترفيهية والنشاطات للصغار والكبار على حدّ سواء، وأن يعيشوا أجواء الأدغال الهندية بأجمل تفاصيلها مع شخصياتهم المفضلة في فيلم “كتاب الأدغال”.

أما الأطفال فيمكنهم خوض مغامراتٍ كالمشي على الجسر المعلق أو الاستمتاع بالمناظر الجميلة من صخرة الفهد باغيرا أو التفاعل مع عالم القرود الشيق، كما يمكنهم التقاط صورٍ تخلّد ذكرى تجربتهم في عالم ما قبل التاريخ من خلال ركن السيلفي الذي يتيح لهم التقاط الصور مع شخصياتهم المفضلة من الفيلم بحجمها الحقيقي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

هذا وبإمكان الزوار أيضاً الاستمتاع بمنطقة النشاطات الواقعة بجانب ملتقى الأضواء بالقرب من “هب زيرو” لغاية 20 أغسطس بين 4:00 عصراً و10:00 مساءً.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

إلى ذلك، يشهد سيتي ووك العرض المسرحي الترفيهي الحيّ، الذي يستمر لمدة 25 دقيقة والذي يستعرض شخصيات ماوكلي وبالو وباغيرا وشيرخان التي ستنقل المشاهدين إلى براري عالم “كتاب الأدغال”، كما سيحصل ثلاثة مشتركين محظوظين على فرصة الانضمام إلى الشخصيات والممثلين على المسرح لعزف أعذب الألحان باستخدام آلات الغابة الموسيقية مثل الجيتار والماراكاس والطبل.

وستتضمن النشاطات كذلك عرضاً جوياً احترافياً تتبعه فرصة الالتقاء والتعرف إلى شخصيات الفيلم المحببة عقب انتهاء العرض. وستقام هذه العروض في الممشى قرب مطعم The Butcher Shop اعتباراً من الخميس، 21 يوليو إلى السبت، 30 يوليو وفقاً للأوقات التالية:

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون
العرض الحي لـ”كتاب الأدغال” الاستقبال والالتقاء بالشخصيات
4:30 – 5:00 عصراً

7:30 – 8:00 مساءً

9:30 – 10:00 مساءً

5:00 – 5:20 عصراً

8:00 – 8:20 مساءً

10:00 – 10:20 مساءً

ويعتبر دخول منطقة النشاطات وحضور العروض المسرحية الحية مجانياً لطفلين عند إنفاق 150 درهماً على الأقل لدى أي من متاجر التجزئة أو الوجهات الترفيهية أو المطاعم المنتشرة في سيتي ووك.

 

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى