الفنادقفنادق أربع نجوم

فندق نوفوتيل البرشاء في دبي

عين دبي – فنادق

يقع فندق نوفوتيل البرشاء novotel al barsha Hotel من فئة فنادق الأربعة نجوم في منطقة البرشاء على شارع الشيخ زايد مقابل محطة ميترو شرف دي جي.

ويبعد مسافة 2 كم عن مول الإماراتن ومسافة 6 كيلومتر عن مرسى دبي و 13 كيلومتر عن مول دبي ومسافة 23 كيلومتر عن مطار دبي الدولي.

فندق نوفوتيل البرشاء في دبي

ويحتوي الفندق على 465 غرفة منها جناح من 3 غرف نوم و جناح من ثلاث غرف نوم (3 أشخاص بالغين) و جناح من ثلاث غرف نوم (5 أشخاص بالغين) , جناح بغرفتي نوم (3 أشخاص بالغين) , جناح من غرفتي نوم , جناح تنفيذي بـ3 غرف نوم , جناح من 3 غرف نوم (6 أشخاص بالغين) ,جناح من ثلاث غرف نوم (4 أشخاص بالغين) , و غرف سوبيريور مزدوجة و غرف سوبيريور توأم و غرف تنفيذية مزدوجة و غرف تنفيذية توأم و جناح جونيور و جناح تنفيذي مطل على البحر و جناح من غرفة نوم واحدة و جناح يضم غرفتي نوم (4بالغين)، جميعها مكيفة وتتميز بإطلالة على المدينة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

فندق نوفوتيل البرشاء في دبي

كما وتحتوي الغرف على شاشة مسطحة، وأثاث فاخر و ميني بار و غرفة معيشة ومطبخ كامل وحمام داخلي خاص يضم حوض استحمام ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانية.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

فندق نوفوتيل البرشاء في دبي

ويقدم  الفندق خدمات متنوعة منها خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق، وخدمة خدمة نقل من وإلى المطار، و خدمة النقل المكوكية عند الطلب وخدمة تخزين الأمتعة، وخدمات تتنظيف متنوعة.

فندق نوفوتيل البرشاء في دبي

كما يحتوي مجموعة من المرافق أبرزها قاعات اجتماعات ومركز أعمال، بالإضافة الى موقف مجاني للسيارات وصالون حلاقة وتجميل، في حين تشمل المرافق الترفيهية جيم ومسبح في الهواء الطلق و 5 مطاعم.

فندق نوفوتيل البرشاء في دبي

للحجز بفنادق دبي اضغط هنا       فندق نوفوتيل البرشاء في دبي

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • novotel dubai al barsha (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى