الافضل في المدينة

دبي الوجهة الترفيهية الأولى في دولة الإمارات

عين دبي -حول المدينة

تعتبر دبي الوجهة الترفيهية الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة، ذلك وفق نتائج استطلاع عبر الإنترنت أعدته شركة يوجوف بتكليف من مجموعة إعمار للضيافة، شاملاً أكثر من 1000 مقيم في الدولة.

وكشف الاستطلاع الذي تم إعداده قبل إطلاق برنامج الولاء الجديد “U من إعمار” تنامي الاهتمام بالإجازات المحلية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكد 63% من المشمولين بالاستطلاع أن دبي هي وجهتهم المفضلة للإجازات المحلية، نظراً لما يوفره هذا الخيار من سهولة أكبر وتوفير مادي عند رغبتهم بقضاء إجازة قصيرة أو عطلة نهاية أسبوع مميزة دون الحاجة إلى التخطيط المسبق.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتحظى الإجازات المحلية بشعبية أكبر في أوساط المقيمين الغربيين، حيث قال 80% منهم بأنهم يمضون إجازة محلية واحدة على الأقل سنوياً، مقابل 59% من الإماراتيين و55% من المقيمين الآسيويين.

وبالمجمل، يمضي 59% من المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة إجازة محلية مرة واحدة على الأقل سنوياً. وكشف الاستطلاع أن 62% ممن يزيد عمرهم عن 35 عاماً يقومون بقضاء الإجازات المحلية مقابل 55% ممن هم دون سن 35 عاماً.

وكشف الاستطلاع أيضاً عن توجهات أنماط الحياة المتعلقة بالإجازات المحلية، حيث قال 68% من المشاركين بأنهم يختارونها لقضاء أوقات ممتعة مع الأحبة، في حين قال 40% بأن الإجازات المحلية هي الخيار الأفضل للبقاء مع العائلة.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

وبالنظر إلى الأنشطة المفضلة خلال الإجازة المحلية، جاءت زيارة المطاعم بالمرتبة الأولى بنسبة 49%، في حين اختار 40% التوجه إلى المسابح، و34% لزيارة مواقع الجذب السياحي والتسوق. أما المقومات الرئيسية لاختيار فندق للإقامة، أو العودة إلى فندق معين، فتتمثل في القيمة مقابل المال، والعروض الخاصة، والتميز في خدمة العملاء والطعام.

وأشار نحو نصف الذين يمضون إجازات محلية بأن العامل الرئيسي لاختيار فندق معين هو القيمة مقابل المال، في حين قال 53% من المشاركين بالاستطلاع وتتراوح أعمارهم بين 55 و64 عاماً بأن التميز في خدمة العملاء هو العنصر الثاني الأكثر أهمية.

وتوظف “مجموعة إعمار للضيافة” من نتائج هذا الاستطلاع لتقديم قيمة كبيرة لضيوفها هذا الصيف بما يضمن لهم إجازة محلية أكثر تميزاً في دبي، وهو ما يتجسد في حملة “صيفك أنت” التي تتيح لأعضاء برنامج الولاء “U من إعمار” فرصة الاستفادة من عروض لا مثيل لها عند الإقامة أو زيارة المطاعم أو المراكز الترفيهية الرائعة من “مجموعة إعمار للضيافة” و”إعمار للترفيه” في موسم الصيف ولغاية 30 سبتمبر 2016. وسيحظى أعضاء “U من إعمار” بفرصة الفوز بنقاط تعادل قيمتها ما يصل إلى 10 أضعاف نقاط U، إضافة إلى الفوز بجوائز قيمة تشمل الإقامة المجانية لعام كامل في شقة بغرفة نوم واحدة في “العنوان رزيدنسز بوليفارد دبي”.

كما تقدم “مجموعة إعمار للضيافة” في إطار الحملة قيمة مميزة للضيوف الذين يحجزون إجازاتهم المحلية لدى “العنوان للفنادق والمنتجعات” و”فيدا للفنادق والمنتجعات”. ويمكن للضيوف اللذين يقيمون لليلتين أو أكثر في أي من الفنادق الأربعة الفاخرة الحصول على رصيد إقامة بقيمة تصل إلى 1000 درهم إضافة إلى الإنترنت “واي فاي” المجاني في الغرف وتذاكر الدخول إلى أشهر الوجهات من “إعمار للترفيه” بما في ذلك “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” و”ريل سينما” و”كيدزانيا” و”سيجا ريببلك” و”حلبة دبي للتزلج” و”إنجوي”. أما ضيوف فنادق البوتيك الراقية من “فيدا للفنادق والمنتجعات” فيحصلون على حسم بقمية 25 بالمئة على أفضل الأسعار المتوفرة وما يصل إلى 25% على وجبات الطعام، إضافة إلى الإنترنت المجاني في كافة أنحاء الفندق طيلة فترة إقامتهم.

يحدث الآن  إختتام حملة العيدية من مجموعة مراكز التسوق لعام 2024 بنجاح

وكشف الاستطلاع عن توجهات عامة لأنماط الحياة التي يتبعها المشاركون الذي قالوا بأنهم أمضوا إجازة محلية خلال الأشهر الستة الماضية:

  • 56% يتناولون الطعام خارج المنزل مرة واحدة على الأقل أسبوعياً
  • 70% يعتبرون أن نوعية الطعام هي العامل الأول في اختيار المطعم
  • 65% يذهبون إلى دور السينما مرة واحدة في الشهر على الأقل
  • 64% يذهبون إلى مركز التسوق مرة واحدة في الأسبوع على الأقل
  • 53% يذهبون إلى المسابح مرة واحدة في الشهر على الأقل
  • 40% يبحثون على عروض “اشتر قطعة واحصل على الثانية مجاناً”
  • 28% بيحثون عن عروض ولاء العملاء للفوز بنقاط إضافية

 

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى