المطاعم والمقاهيمطاعم أوروبيةمطاعم اسيوية

مطعم بوتشا ستيك هاوس أند غريل يفتتح أبوابه في سيتي ووك

عين دبي – مطاعم

افتتح مطعم بوتشا ستيك هاوس أند غريل، فرعه الثاني بإمارة دبي في سيتي ووك، ليقدم  قائمته الغنية بـأطباق اللحوم المشوية على اختلاف أنواعها.

ويتميز الفرع الجديد عن غيره بتصاميمه وديكوراته الفريدة، كما يتسع لـ60 شخصاً داخله إضافة إلى إمكانية استضافة 60 شخصاً لتناول الطعام في الهواء الطلق.

وسيستمتع الزوار أيضاً بمشاهدة شيفات المطعم وهم يحضّرون وجبات اللحوم المشوية على النار وأسياخ اللحم المشوي والشرائح من المطبخ المفتوح الذي ينتشر عبره عبق روائح الأطعمة الطيّبة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تحتوي قائمة المأكولات كذلك على مزيد من الخيارات مثل قطع لحم البقر (Beef Cheeks) مع جبنة البارميزان والكرنب الأحمر مقابل 148 درهماً، إضافة إلى شوربة الهليون مع بيض السمان المسلوق وجبنة البارميزان مقابل 30 درهماً.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

ويُعرف المطعم بتحضير شرائح اللحم المعتّقة التي يتم طهوها على خشب السنديان والفحم لتمنح الشرائح واللحم المشوي مذاقاً غاية في الروعة.

وللباحثين عن أفضل أنواع اللحم على الإطلاق، يقدم قسم التجزئة في المطعم للمتسوقين من العائلات وغيرهم خيارات لحم الضلع، ولحم الواغيو، وشرائح البورترهاوس، وقطع لحم البقر الرقيقة، والكباب والكفتة الجاهزة للطهي.

يذكر أن الفرع الجديد لمطعم بوتشا ستيك هاوس أند غريل يقع في سيتي ووك مقابل ريل سينما ويفتح أبوابه يومياً من 10:00 صباحاً حتى 12:00 منتصف الليل.

يحدث الآن  مطعم ستريت سو للشيف دابيز مونيوز يفتتح أبوابه في دبي

لمزيد من المعلومات أو للحجوزات، يرجى الاتصال على 97143431157

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/مطعم-بوتشا-ستيك-هاوس-أند-غريل-في-سيتي-وو/ (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى