الرئيسية

أفضل 5 أحذية رياضية لعام 2016 بعد تجربة كل واحد منها

عين دبي – حول المدينة 

نايك Air Zoom Pegasus 33

هذا الحذاء هو النسخة الحديثة للحذاء الأصلي، حيث صمم هذا الحذاء من مواد خاصة لتوفر لك حرية الحركة، مع بطانة خاصة لتجنب الصدمات، وانحناءات جانبية للمزيد من الراحة.

ويلائم هذا الحذاء شكل القدم والكعب، لـــيحمي الجزء الخلفي للقدم أثناء الركض. بالإضافة إلى السطح المميز الذي يساعد على تهوئة القدمين.

نايك

لا يعد هذا الحذاء بعد تجربتنا له الأخف بين الأحذية الرياضية، لكنه الحذاء الملائم للذين يبحثون عن الراحة أثناء ممارسة رياضة الركض، وقد حرصت شركة نايك على تحديث هذ الحذاء الرياضي بشكل مستمر، التي من شأنها أن تزيد جودة الحذاء. للحصول على هذا الحذاء اضغط هنا

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

اديداس Pure BOOST

صُمم هذا الحذاء خصيصًا لرياضة الجري والتمارين الرياضية، حيث تم صناعة نعله السفلي من المطاط الحراري المرن، ونعله الأوسط مصنوع بالكامل من مادة “بوست” لراحة تجعل القدم وكأنها تطفو.

كما يمنحك سطح الحذاء العلوي حركة طبيعية للقدم ليتمدد مع الحركة أثناء الجري، إضافة إلى الثقوب والأربطة المدمجة التي تزيد من ديناميكية الحركة لتتحرك القدم  بثبات وحرية.

2

من تجربتنا، من البداية ستشعر بالديناميكا الهوائية التي تمنحك شعورًا بقوة دفع خيالية أثناء الجري، بالإضافة الى السطح المميز الذي يساعد على تهوية القدمين ونعل سفلي يمنحك الشعور بالمزيد من الثبات. للحصول على هذا الحذاء اضغط هنا

يحدث الآن  نادي بي بيتش يطلق سهرة NIU (New Iconic Urban) الأسبوعية الجديدة

نايك Magistax Proximo IC

تم تصميم هذا الحذاء من نايك ليتم انتعاله كجراب حتى لا تشعر بوجوده يصل حتى الكاحل ليوفر الراحة والانسيابية أثناء الجري،  إلى جانب الثقوب والاربطة المدمجة لتزيد من مرونة الحركة.

3

في البداية يبدو الحذاء غريباَ إلى أن تبدأ بالركض، ستشعر كأنه قفاز مريح، لين وخفف جداً، وبالفعل يقوم بإرجاع الطاقة خلال الجري خاصة مع وجود الجزء العلوي الذي يوفر الإستقرار للقدم. للحصول على هذا الحذاء اضغط هنا 

ريبوك ZPUMP FUSION

جزء علوي من شبك بدون درزات يمنحك الدعم، مزود بتقنية (Pump Air Cage) فعند الضغط على الزر يمكنك ضغط الهواء في الحذاء ليتناسب مع شكل القدم لارتداء محكم مع حافة مصبوبة لمزيد من الراحة، في حين أن وسط القدم مدعم ومبطن لمنحك ارتداء مريح مع نعل سفلي مطاطي مقاوم للخدش لمنحك ثبات وتوازن اكثر.

4

بعد ان جربنا الحذاء، لم نعتقد ان مسألة التضخم مهمة، لكن على أرض الواقع أنها تعمل بشكل ممتاز، القدم مستقرة في الحذاء خلال الجري، وهذا الاستقرار لا يكلف ضغوط زائدة أثناء التشغيل أو بعد ذلك. للحصول على هذا الحذاء اضغط هنا

يحدث الآن  نادي بي بيتش يطلق سهرة NIU (New Iconic Urban) الأسبوعية الجديدة

نيو بالانس

يقال بأنك ستشعر براحة كبيرة عند إنتعال هذا الحذاء، فهو مصمم بجزء علوي من نسيج شبكي للتهوية مع طبقات جزئية من خامة صناعية، و اربطة علوية لاغلاق محكم، بالإضافة إلى بطانة ووسادة قدم مبطنة للراحة.

5

بعد تجربتنا لهذا الحذاء الرائع، وجدناه ملائم للركض لمسافات طويلة بفضل المواد القوية المصنوع منها هذا الحذاء، ويتمتع بنظام تليين ممتاز لزيادة المتعة أثناء الركض. للحصول على هذا الحذاء اضغط هنا

تصفح موقع نمشي واستفيد من خصم بقيمة 10 % من خلال استخدام الكود التالي !YallaN@mshi بعد الضغط على هذا رابط “اضغط هنا” أسفل كل حذاء

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • افضل حذاء رياضي للجري والمشي (6)
  • صور ﻷحدية الجري (1)
  • افضل حذاء رياضي للتمارين (1)
  • افضل الاحذية الرياضية صور لرياضة المشي (1)
  • افضل احذية رياضية للجري (1)
  • احذية نايك الرياضية (1)
  • احذية رياضية نايك (1)
  • اجمل انواع الاحذية الرجالية 2018 (1)
  • اجمل انواع احزية شركة نايك (1)
  • اجمل الاحذية Sports (1)
  • ابوات رياضيه (1)
  • أحسن حذاء رياضي نيكي (1)
  • أحسن حذا رياضي راي بوك (1)
  • https://yandex ru/clck/jsredir?from=yandex ru;search;web;;&text=&etext=1826 TFdAoUwgXhFiBpaMYKnEfwUfXJ-XaSlQWO0oDrJyZeeoe-NQ6Iug3GPtqvFMWa4z bdcb4121ed4d2734b2a7705c71799913879b32ff&uuid=&state=_BLhILn4SxNIvvL0W45KSic66uCIg23qh8iRG98qeIXme (1)
  • https://yandex ru/clck/jsredir?from=yandex ru;search;web;;&text=&etext=1826 HAEMB8-nRplpD4PgyWPbNoSWs5fWIX2Xebu1Defru0nbsYabFaArzK3xgoqywJ8q 966f775aeccb9579f83969809c9130ce502a667a&uuid=&state=_BLhILn4SxNIvvL0W45KSic66uCIg23qh8iRG98qeIXme (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى