الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

نادي Qix Club يفتتح أبوابه في فندق العنوان دبي مول

عين دبي – وجهات

افتتح نادي Qix Club أبوابه في فندق العنوان دبي مول ليكون وجهة مثالية لتمضية أوقات مميزة للأطفال الصغار وحتى ما قبل عمر المراهقة، عبر أنشطة وفعالية مسليّة ومفيدة معدّة لتحفيز نموهم من خلال اللعب والتعلم والمرح.

ويستقبل النادي زواره يومياً من الساعة 10 صباحاً إلى 10 مساءً، و يمثل خياراً مثالياً للأهالي الذي يرغبون بالتسوق في دبي مول، أكبر وجهات التسوق في العالم، دون الحاجة لاصطحاب أطفالهم.

ويعمل في النادي فريق مؤهل من المشرفين المتخصصين، مما يجعل من Qix Club نادياً لا مثيل له للأطفال، مع التركيز بصورة خاصة على الراحة والأمان والتعليم والمرح والغذاء الصحي في أجواء عصرية ستواصل تحفيز الصغار وتشجيعهم جيلاً بعد جيل.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ولراحة بال الأهالي، يتفهم الفريق الإداري في النادي اختلاف احتياجات النمو بالنسبة لكل فئة عمرية من الأطفال. ومن هذا المنطلق، يراعي النادي هذه الاختلافات، وهنالك حيز عصري يقدم للصغار الأدوات والتسهيلات التي تتيح لهم تطوير مواهبهم عبر الاستكشاف والتفاعل والوعي بمحيطهم.

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024

ويقدم النادي خيارات متنوعة ومدروسة بدقة من الفنون والحرف وقراءة القصص والألعاب واليوجا والتمارين الرياضية المصممة خصيصاً لتشجيع الأطفال على التعبير عن ذواتهم من خلال اللعب، إضافة إلى مجموعة من المأكولات المغذية في أجواء فريدة من نوعها، بما يحقق التوازن المطلوب بين الترفيه والتعليم وأساليب الحياة الصحية والتسلية.

ولكي تكون حفلة عيد ميلاد طفلكم مليئة بالفرح والضحك والتسلية، يقدم نادي Qix وجهة مثالية لتنظيم أنشطة ترفيهية مميزة للأطفال مع باقة متنوعة من الألعاب وتشكيلة واسعة من مأكولات الحفلات المفضلة لديهم. ويمكن إعداد حفلات أعياد الميلاد في النادي لتناسب الأطفال من كل الأعمار، وتشمل بوفيه المأكولات والألعاب والبرامج الترفيهية وكعكات الحلوى المعدة وفق الطلب وكذلك الديكورات المخصصة لتتناسب مع رغبة كل طفل.

وهنالك أيضاً خدمات إضافية تشمل استخدام حوض السباحة المخصص للأطفال؛ وخدمة رعاية الأطفال على مدار الساعة عند الحجز المسبق، وباقات الحفلات الحصرية والفعاليات الخاصة؛ وعلب المأكولات الصحية التي يمكن طلبها من النادي.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

ويمتاز نادي Qix Club للأطفال في “العنوان دبي مول” بموقعه الحيوي في “وسط مدينة دبي” الذي يوصف بأنه قلب العالم الحاضر وبإطلالات رائعة على “برج خليفة”، كما يرتبط مباشرة بـ”دبي مول”، أكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم.

السعر:

لنزلاء الفندق: ساعتان مجانيتان للطفل عند كل إقامة (ويجري اعتماد التعرفة عن كل ساعة بعد ذلك)

الزوار: 50 درهماً للطفل عن كل ساعة

باقات رعاية الأطفال: 200 درهم للفترة الصباحية بين الساعة 10 صباحاً و2 ظهراً؛ 200 درهم للفترة المسائية بين الساعة 6 مساءً و10 ليلاً؛ 350 درهماً ليوم كامل بين الساعة 11 صباحاً و6 مساءً

للاطلاع على المزيد من المعلومات أو للحجز يرجى الاتصال على الرقم 8888 438 04

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى