الافضل في المدينة

أفضل 5 فنادق خمس نجوم في دبي

عين دبي – فنادق

تقدم فنادق إمارة دبي أعلى معايير الراحة و الفخامة و الترف و الترفيه في آن واحد، حيث سيطرح هذا الموضوع أفضل 5 فنادق خمس نجوم في دبي

1 –  فندق كمبينسكي مول الإمارات

1378847_95_z

وهو فندق 5 نجوم و يعتبر الفندق الأفخم في دبي، حيث يقع على شارع الشيخ زايد بمنطقة البرشاء بالقرب من مول الإمارات، و يحتوي على 393 غرفة مجهزة بأفخر الأثاث و مطاعم ومقاهي متنوعة و مرافق ترفيهية مثل النادي الصحي K Wellness الأكثر حداثة و المسبح و الجيم و السبا.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

2 – فندق الريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي 

أفضل 5 فنادق خمس نجوم في دبي

يقع هذا الفندق الفخم بالقرب من شارع الشيخ زايد وعلى بعد 5 دقائق بالسيارة من مركز التجارة العالمي في دبي ويضم غرف عصرية وواسعة ذات تصاميم حديثة , بالإضافة الى مرافق عديدة .

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!

3فندق جروفينور هاوس

01-500

وهو فندق 5 نجوم ضمن سلسة فنادق مجموعة ذا لكجري من ستارود، حيث يقع في منطقة مرسى دبي و يحتوي على  749 غرفة و 11 مطعم و مقهى يقدم كل واحد منها أشهى المأكولات من مطابخ عالمية ترضي كافة الأذواق.

4 – فندق بارك حياة دبي Park Hyatt Dubai  

فندق بارك حياة دبي ... ملاذ فاخر لك ولعائلتك

يقع على مقربة من نادي خور دبي للجولف، و يبعد 35 كم عن مطار دبي الدولي و 30 دقيقة  عن مركز برجمان للتسوق بالسيارة , ويحتوي على  225 من الغرف والأجنحة الفاخرة، تحتوي على تلفزيون إل سي دي وحمام مُجهز بشكل جيد و العديد من المرافق الأخرى، بالاضافة الى أماكن فريدة لتنظيم مختلف الفعاليات.

كما يحتوي الفندق على مطاعم راقية مثل المطعم الفرنسي تريتور و المطعم التايلاندي ذي تاي كيتشن  ومطعم كافيه أرابيسك للمأكولات الشرقية ومطعم ذي تيراس ومقهى اللونج لتناول شاي الظهيرة.

يحدث الآن  فندق سانت ريجيس دبي يوفر تجربة إقامة منقطعة النظير خلال عيد الفطر 2024

5 – فندق كونراد Conrad Dubai Hotel 

فندق كونراد – شارع الشيخ زايد

يقع في منطقة المركز التجاري وعلى شارع الشيخ زايد، ويبعد مسافة 20 دقيقة بالسيارة عن مطار دبي الدولي ومسافة قليلة عن مركز دبي التجاري العالمي , ويحتوي على 555 غرفة بديكور أنيق وحديث، مكيفة ومجهزة بتلفاز وأثات فاخر مع حمام وحوض استحمام، كما يقدم هذا الفندق خدمة صف السيارات بالمجان.

كما ويضم الفندق مقهى Ballarò الذي يمكنك من خلاله اكتشاف أطباق من مطبخ جزيرة صقلية، إضافة الى مطعم Marco Pierre White Grill للمأكولات الفرنسية ومطعم Izel الذي يقدم أطباق أمريكا اللاتينية الفاخرة، و مطعم  Purobeach Urban Oasis  للمأكولات الصحية.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • صور فندق خمسة نجوم (1)
  • فندق خمس نجوم دبي (1)
  • فندق خمسة نجوم (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى