المطاعم والمقاهيمطاعم اسيوية

مطعم أنتيك بازار يحتفل بعيد استقلال الهند على مدار يومين

عين دبي – مطاعم

يحتفل مطعم أنتيك بازار الواقع في فندق فور بوينتس باي شيراتون بر دبي، بعيد إستقلال الهند القادم بين 14 و16 أغسطس 2016 من خلال تقديمه ما لذّ وطاب من المأكولات الهندية المحلية المحضّرة بنفحات تاريخية.

تتضمّن القائمة المعدّة خصيصاً لهذه المناسبة الأطباق النباتية وغير النباتية، أشهرها طبق Gandhi Giri (وهو عبارة عن مزيج من بانير ماخاني وسوبز كورما وبيندي ماسالا وماسالا السمك بالكاري وجوشت ساجوالا) وطبق Ki Pasand Bhagat (دال مخاني)، وطبقBose Ka Khazaana (لاونج بهات: أرز بسمتي حبّة طويلة، معطّر بالقرنفل)، وطبق Jalliaanwala Baagh Se (باقة من خبز التندوري المحضّر بالسبانخ الطازجة والجزر ومسحوق الفلفل الأحمر والكولتشا).

يحدث الآن  مطعم زعفران يوفر بوفيه إفطار مميز خلال شهر رمضان 2024

SAMSUNG CSC

أمّا المقبّلات، فتشمل طبق Azadi Ke Naam  (لاسي بالليمون والمانغا) مع سلطة Tiranga (مزيج من الخيار والفجل الأبيض والجزر مع الفلفل الأخضر والحامض)، فيما الحلويات تشمل باقة من أطباق Nehru Ki Pasand التي تشمل غاجار كا حالوا والراسمالاي والبوظة بنكهة الفستق.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

SAMSUNG CSC

تجدر الإشارة إلى أنّ قائمة عيد الاستقلال تُقدّم من 14 إلى 16 أغسطس على العشاء في مطعم أنتيك بازار في فندق فور بوينتس باي شيراتون بر دبي.

يحدث الآن  عروض مطعم تيرا في فرعَيه بكل من دبي وأبوظبي خلال رمضان 2024
أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى